الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد شرائه جل الصبار.. بائع متجول يفوز بشقة بمليون دولار سنغافوري

بعد شرائه جل الصبار.. بائع متجول يفوز بشقة بمليون دولار سنغافوري

الهلال لايت 17-11-2021 | 22:33

مى كامل

فاز بائع متجول سنغافوري يدعي شو منج بشقة بمليون دولار سنغافوري بعد شراء جل الصبار وقسيمة المسابقة بتكلفة $ 3.41 دولار سنغافوري.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ماذرشيب" السنغافورية فقد أعلن متجر لازادا عن الفائز بأكبر هدية حتى الآن، وهي عبارة وحدة سكنية بغرفة نوم واحدة في نورمانتون بارك، تقدر قيمتها بمليون دولار سنغافوري.

والفائز المحظوظ بالمجمع السكني الجديد هو بائع متجول متقاعد يبلغ من العمر 70 عامًا، شو منج الذي أنفق 3.41 دولارًا سنغافوريًا فقط على جل الصبار وقسيمة رقمية لدخول المسابقة.

ووفقًا للبيان الصحفي الصادر عن متجر لازادا في 17 نوفمبر، يبيع شو منج حساء السمك والمعكرونة لإعالة أسرته المكونة من خمسة أفراد لأكثر من 30 عامًا قبل تقاعده.

لقد كان متسوقًا في متجر لازادا منذ عام 2017 ، لكنه بدأ فقط في شراء المزيد بعد أن بدأ الوباء، ويستخدم تطبيق لازادا لشراء الضروريات المنزلية اليومية والبقالة ومنتجات العناية بالبشرة لأفراد عائلته.

في الواقع، كانت ابنته هي التي أبلغته عن هدية المسابقة، ودربته أيضًا في لعبة لازي ستار التي كانت تلعبها أيضًا، حيث يمكن جمع المفاتيح الذهبية من لازي ستار  من خلال لعبة لازادا من داخل التطبيق، وستزيد من فرص الفوز بالشقة.

وبعد أن لعب اللعبة بنفسه، وصل شو منج إلى المستوى 25 في اللعبة، وفاز لنفسه بخمسة مفاتيح ذهبية.

واصل المتقاعد بعد ذلك جمع المفتاح الذهبي الفائز في اللعبة بعد إنفاق 3.41 دولارًا سنغافوريًا فقط على جل الصبار والقسيمة الرقمية.

شاركت شركة بروبنكس في رعاية مشروع لازادا للوحدات السكنية، وكان الرؤساء التنفيذيون من كلتا المنظمتين حاضرين لتسليم المفتاح إلى شو منج.

وردًا على فوزه بالجائزة، لم يستطع شو تصديق أن شرائه المتواضع سينتهي به الأمر بالفوز بمثل هذه الجائزة الكبيرة.

لم يكن شو محظوظًا من قبل، حيث بدا مصدومًا من ثروته الجديدة واعتقد أنها كانت عملية احتيال في البداية.

ووفقًا للرئيس التنفيذي لشركة بروبنكس ، إسماعيل غفور ، تقع شقة شو الجديدة على قطعة أرض ضخمة تبلغ مساحتها أكثر من 680.000 قدم مربع، بالإضافة إلى ذلك، فإن مكان الإقامة يتميز بمناظر طبيعية واسعة مع إطلالة على حمام السباحة الصغير، والتي قال إسماعيل إن شو "سيتمكن من الاستمتاع بها عند تقاعده".

Dr.Radwa
Egypt Air