الخميس 2 مايو 2024

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر لموظفي الحكومة

صرف مرتبات شهر نوفمبر

تحقيقات18-11-2021 | 12:23

أماني محمد

أعلنت وزارة المالية، بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021، لجميع العاملين بالدولة، الثلاثاء 23 نوفمبر الجاري.

وقال الوزارة، في بيان لها اليوم، إنه تم تقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 إلى ثلاثة أيام وفقا للهيئات والوزارات.

وأكدت المالية أن مرتبات الموظفين عن شهر نوفمبر 2021 ستكون متاحة في اليوم المحدد، حسب كل جهة ووزارة في ماكينات الصراف الآلي، مع ضرورة مراعاة تواريخ صرف رواتب العاملين بالجهات الحكومية وفقا للجدول المعلن.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021

ومن المقرر أن يبدأ الثلاثاء المقبل صرف مرتبات العاملين في المجموعة الأولى، وتشمل 33 وزارة ومصلحة وجهة حكومية على مستوى الجمهورية، منها وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والجهات التابعة لهم من المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

وصرف مرتبات العاملين في وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، والجهات التابعة لهم من المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

والعاملين في الهيئات المستقلة والجهات ومنها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

وكذلك العاملين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، ومديريات الخدمات في المحافظات الإسكان والمرافق.

 

الأربعاء 24 نوفمبر

فيما سيتم الأربعاء 24 نوفمبر صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات والجهات التابعة لهم، وكذلك العاملين في دواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

بالإضافة إلى العاملين في الهيئات المستقلة والجهات مثل القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

الخميس 25 نوفمبر

أما الخميس 25 نوفمبر، سيتم صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة وتشمل وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات.

كما سيتم صرف مرتبات العاملين في مديريات الخدمات في المحافظات وتشمل مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات، وكذلك الهيئات الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa