الأحد 19 مايو 2024

مصرع 3 أشخاص وإصابة 30 آخرين في حادثين على طريق سيوة

مكان الحادث

محافظات18-11-2021 | 13:57

دار الهلال

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 30 آخرون، اليوم الخميس، إثر حادثي تصادم منفصلين على طريق سيوة مطروح، بالكيلو 90 والكيلو 120، وتم نقل المصابين لمستشفى مطروح العام، والجثامين لمستشفى سيوة المركزي، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل محافظ مطروح خالد شعيب، لموقع الحادثين فور إبلاغه، كما اطمأن على حالة المصابين الصحية؛ حيث تم نقل 29 مصابًا إلى مستشفى مطروح العام؛ لسرعة عمل الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة، كما تم نقل 3 جثث لمستشفى سيوة المركزي، وهم أحمد علي عبد الصادق 73 عاما (مقيم في سيوة)، والرضا محمد السنوسي 57 عاما (مقيم في مطروح)، وعبد الباسط سعد رواق 35 عاما (مقيم في مطروح)، بالإضافة إلى مصاب آخر.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد علي المتولي بتقديم كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين والاطمئنان على حالتهم، مع سرعة إنهاء إجراءات نقل مصابة إلى خارج مستشفى مطروح العام، بناءً على رغبتها وذويها لاستكمال العلاج، وجارٍ إجراء عمليات جراحية لحالتين وحجز 5 حالات تحت الملاحظة، أما باقى الحالات في مرحلة الفحص وإجراء الإسعافات اللازمة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين والدعاء بالرحمة والمغفرة للضحايا وخالص العزاء والمواساة لأسرهم.

وفي السياق ذاته، قال وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح الدكتور محمد علي المتولي، إنه تم الدفع بأكثر من 10 سيارات إسعاف، لنقل مصابي الحادثين.. مضيفا أن الحادث الأول وقع نتيجة تصادم أتوبيسين سياحيين بالكيلو 120 طريق مرسى مطروح سيوة؛ ما أسفر عن إصابة 18 شخصا، أما الحادث الثاني وقع نتيجة تصادم ميكروباص نقل ركاب بشاحنة بالكيلو 90 طريق سيوة مطروح؛ ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين.