الخميس 23 مايو 2024

خبيرة للعلاج بالطاقة تقدم 10 نصائح للوقاية من الحسد

الحسد

سيدتي18-11-2021 | 18:37

أسماء حامد

يشكو كثير من الأشخاص من تعرضهم الحسد الذي قد يدمر حياتهم في كثير من الأحيان، ويسبب لهم العديد من المشاكل وخسارة النعم .

وكشفت الدكتورة سها عيد، خبيرة طاقة المكان "الفينج شوي العالمي"، عن معنى وأسباب الحسد وطرق لحماية أنفسنا منه.

وأشارت إلى أن أحد الباحثين في اليابان بيّن الفرق بين الشخص العادي وغير العادي، موضحًا أن الأخير لديه قدرة وطاقة نفسية داخلية تجعله صاحب عين ضارة، واستطاع أن يصمم أجهزة دقيقة لقياس الطاقة أثبت أن هناك انبعاثاً للطاقة من عين هذا الشخص، تسبب التأثير على الشخص العادي، وأن الأشخاص العاديين غير قادرين على بعث هذه الطاقة،

أما الأشخاص الذين يمتلكون هذه القدرة فيمكنهم إيقاظ انبعاث تلك الطاقة ذات الاتجاه القوي والمحدد عن طريق التركيز، أو أثناء انفعالاتهم الداخلية الناتجة عن حالة نفسية غير مستقرة وغضب وكرة داخلي نتيجة تمني زوال النعمة وعدم الرضا النفسي، لتؤثر على الشخص المصاب بالعين فتفسد انسياب الطاقة في جهازه العصبي ومن ثم تؤثر علية وعلى ممتلكاته ويصاحب ذلك خلل قد يؤدي إلى مرض أو ألم أو فساد أو ضعف أو غير ذلك.

وتابعت: استطاع العالم الياباني ماسارو إيموتو، أن يكتشف أن جزيئات الماء يمكن أن تفيد في هذه الحالة، لأنها تتفاعل مع أفكار البشر وكلماتهم ومشاعرهم، وقام بقياس ذبذبات الماء اذا قرأ علية كلمات إيجابية أو سلبية إذا شرب منه شخص حزين مكتئب أو سعيد مرح، أو غيرها من الانفعالات، فاكتشف أن القياسات تختلف تماما تبعا لكل انفعال منها على بلورات الماء.

وقدمت خبيرة العلاج بالطاقة عدة نصائح وطرق للتغلب على العين والحسد تضمنت الآتى:

رش الماء والملح البحري أو الصخري في أركان المنزل

 وذلك فترة النهار مع فتح جميع الشبابيك والأبواب لطرد الطاقات السلبية العالقة في المكان، ويكون البدء من عند المدخل في جميع الأركان عكس عقارب الساعة.

التركيز للحاسد

ومن خلالها، نقوم بتوقيف وتشتيت تركيز من نشعر أنه يرى نعمتنا بدون قول ما شاء الله عن طريق مقاطعة تركيزه بقول ما شاء الله أو الله أكبر أمامه أو نقوم بأي حركة تشتت انتباهه.

الدواء

عند تناول أى دواء نقول بعض كلمات الشفاء على الماء بقصد الشفاء قبل شربة

البخور والروائح العطرة

تجذب الطاقة الإيجابية والخير والملائكة في المنزل

تنظيف المرايا عند الإحساس بطاقة سلبية أو حسد

 يجب مسح جميع مرايا المنزل ووضع البخور أمامها أو شمعة مشتعلة لبضعة دقائق.

الأذكار

ردد دائما سبحان الله والحمد لله فهي أقوى الكلمات لحمايتك من الكره والحقد والضغينة من شرور الأعين التي قد تلاحقك، وكذلك المعوذتين .

الأزرق للحسد

 وفسرت الدكتورة سها عيد سبب استخدام اللون الأزرق لمنع الحسد، قائلة:" لماذا عندما تم تصوير هالة نبات سليم كان لونة أزرق منتعش وعندما تم قطع ورقة النبات ذاته تحول الى اللون الأحمر الدموي وعندما تم الاعتذار للنبات، والمسح بحب على الجزء المقطوع تحول اللون إلى الأزرق مرة ثانية بدرجات فاتحة حتى يتم الشفاء وكل ذلك ظهر من خلال كاميرا كيريان لقياس الهالة أو الطاقة لذلك جرت العادة باختيار اللون الأزرق لدفع الحسد".

 الشفاء من خلال الماء والقراءة عليه

وهي إحضار طبق عميق به ماء نظيف للشرب وقراءة آيات قرآنية بغرض الشفاء أو نقول كلمات محبة و جمل للشفاء إيجابية ونقوم بوضعه في زجاجة يمكننا الشرب منها عند تناول الدواء أو المسح به على الجزء المصاب.

ارتداء الملابس الفاتحة

ونصحت الدكتورة سها عيد  بارتداء  الملابس الفاتحة باستمرار،  مثل الأبيض أو الزهري الفاتح أو السماوي وعدم ارتداء أي ملابس قاتمة مثل الأسود او الأحمر أو الأزرق .

السير حافي القدمين في الحديقة أو على رمال الشاطئ أو المنزل لبعض الوقت

الصدقات شفاء

حيث أن الصدقات وتوزيع طعام أو نقود على شخص محتاج بغرض الشفاء امر مستحب .

كن إيجابيًا

 ونصحت الدكتورة سها عيد، بترديد جمل إيجابية معظم الوقت  حتى تسرع في شفاءك ويزيل العين أو الحسد منك خلال يومين ثلاثة على الأكثر.

أوضحت أن الحسد طاقات غير مرئية لا نراها، إذ تتحرك من خلال عين الحاسد أو الحاقد موجات تشبه أشعة الليزر القوية غير مرئية و تتحرك بسرعة تفوق كثيرا سرعة المادة في موجات تختلف في أطوالها وقوتها، وكلما اختلفت هذه الخصائص اختلف أثر الطاقة وإحساسنا بها.

ويستطيع الإنسان الآن دراسة طاقة الإشعاعات الخارجة من الجسم البشري وكل ما يحيط به من كائنات سواءً كانت بشرا أو حيوانات أم نباتات أم جماد ، وذلك من خلال بعض الدراسات لقياس مستويات الطاقة بأجهزة معينة وتحديد كميتها في صورة وحدات، حيث تبين أن كل ما في الكون يحتوي على طاقة بداخله بما في ذلك الإنسان بالطبع.

واختتمت نصائحها: "تذكر دائما أن الأشخاص الذين يبالغون في خوفهم من الحسد أو أنهم باستمرار محسودين هم أكثر الناس جذبا لطاقة الحسد إليهم أكثر من أي شخص عادي".