الثلاثاء 11 يونيو 2024

نيللي تُعلّق على تكريمها المرتقب بمهرجان القاهرة السينمائي

نيللي

فن18-11-2021 | 21:56

حسام يونس

عبرت الفنانة نيللي عن سعادتها بتكريمها المرتقب من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

ونشر الحساب الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي، تسجيلا صوتيا للفنانة نيللي بخصوص تكريمها في المهرجان بدورته المقبلة الـ 43.

وقالت نيللي في التجسيل الصوتي: "سعادة رائعة وجميلة أن أتكرم من مهرجان القاهرة السينائي الدولي، وفي نفس الوقت بتكرَّم من بلدي مصر، مصر ضنايا، واللي علمتني معنى الضنا لما ماخلفتش، نفسي كل إنسان بيسمعني دلوقتي، أو يقرأ كلماتي؛ يشعر بالسعادة التي أشعر بها، لأنه هيكون طاير من السعادة، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله".

ويذكر أن نيللي شاركت في مسلسل "قصاقيص ورق"، والذي تم عرضه عام 2005، ومن بطولة نيللي كمال أبو رية، سحر رامي، أحمد راتب، أيمن عزب، شعبان حسين، عثمان محمد علي، محمود أبو زيد، وفاء الحكيم، علاء زينهم، ياسر صادق، رمزي غيث، وتأليف مجدي الجلاد، وإخراج إبراهيم عفيفي.

كما شاركت نيللي في مسلسل "آلو .. رابع مرة"، وتم عرضه عام 2002، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول حسين مخرج إعلانات متزوج من درية، تهمل بيتها لحساب عملها ودراستها وهذا يحدث تحت إشراف صديقتها والمهيمنة على رأسها نظلة وهى في نفس الوقت زوجة سليمان شريك حسين في شركة الإعلانات ومن خلال معاناة حسين من إهمال زوجته ومعاناة سليمان من تسلط زوجته نظلة تنفجر الكوميديا.

"آلو .. رابع مرة" من بطولة: نيللي، مصطفى فهمي، شويكار، أحمد راتب، سهام جلال، يوسف عيد، عبدالحميد المنير، سهام عيد، محمد بحيري، نهى إسماعيل، عادل أنور، غريب محمود، وتأليف بهجت قمر، وإخراج سيد طنطاوي.