الجمعة 21 يونيو 2024

يسرا تتألق بـ«فستان شيفون عاري الكتفين» (صور)

يسرا

فن19-11-2021 | 17:08

حسام يونس

خضعت الفنانة يسرا، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة بفستان شيفون أنيق عاري الكتفين، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت يسرا الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك"، وقال آخر: "قمر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وفي وقت سابق، قالت الفنانة يسرا، إن سر المحافظة على جمالها حتى الآن هو «ستر ربنا مع الواحد»، موضحة المحافظة على الجمال هو مجهود يعد جزء من حياة الفنانين.

وأضافت خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنها قبل التواجد على الريد كاربت في مهرجان الجونة بذلت مجهود كبير قائلا : «بقالي ساعتين بلبس وبحط ميكب وشعر».

وكشفت الفنانة يسرا أن الجونة يعود جمالها إلى تمكنها من مقابلة جميع الفنانين ولا يتم بذل مجهود في ذلك الوقت إلا خلال التصوير أو التواجد على الريد كاربت. واستطردت أنها تحرص على التواجد في مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان مراكش واصفة المغرب بأنها بلد جميع وشعبها محب للفن والفنانين المصريين، وتابعت الفنانة يسرا :عمري ما روحت المغرب ومتحضنتش من الشعب» حيث يتم استقبالها بحفاوة بالغة.