الخميس 9 مايو 2024

محمد أنور بجلباب رمادي: «جمعة مباركة» (صور)

الفنان محمد أنور

فن19-11-2021 | 18:43

حسام يونس

شارك الفنان محمد أنور، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر محمد أنور، في الصورة يرتدي جلبابًا باللون الرمادي، ونالت إعجاب الجمهور، وعلق قائلًا: "جمعة مباركة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

وكان الفنان محمد أنور احتفل مؤخرًا بنجاح أغنيته الجديدة "أنتو كده كلكوا"، وحققت نسب مشاهدة عالية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من ألحان: يسرا الجندي، موسيقى أحمد وحيد، المنتج المنفذ: شركة بابيفا للإنتاج، إخراج: أحمد عبد الوهاب.

ونشر "أنور" عدة صور من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية "أنتو كده كلكوا"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الحمد لله فيديو كليب أغنية أنتو كده كلكوا، وصل لأكثر من 17 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا، مبسوط أوي أن الأغنية عجبتكم وعايز أشكر كل الناس اللي تعبت ف الأغنية عشان نقدر نعمل حاجة تعجبكم".

وشارك محمد أنور مؤخراً في مسرحية "شمسة وأربع كراسي"، وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة؛ لتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي .

"شمسية وأربع كراسى" بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن ، تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

​وشارك مؤخراً محمد أنور في مسلسل "إسعاف يونس" والذي طُرح خلال الفترة الماضية علي منصة شاهد، والعمل من بطولة محمد إنور، سارة سلامة، منه عرفة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، حسين حجاج، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، والعمل من تأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

Dr.Radwa
Egypt Air