الخميس 2 مايو 2024

شريف رمزي يهنئ زوجته بعيد ميلادها: «أجمل أم وست وزوجة في العالم» (صور)

شريف رمزي و زوجته ريهام أيمن

فن19-11-2021 | 18:53

حسام يونس

هنأ الفنان شريف رمزي، زوجته ريهام أيمن بمناسبة عيد ميلادها، من خلال نشره صورة تجمعهما سويًا، عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وعلق شريف رمزي، قائلًا: "دايمًا بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل على السوشيال ميديا، لكن أنتي تستاهلي أني أقولك بحبك قدام الناس كلها، وأعرفهم أنك أحلى وأجمل أم وست وزوجة في العالم، كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي️".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy)

وشارك شريف رمزي في مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2"، وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول تواصل أحداث الجزء الثاني التعرض للقضايا والمشاكل اليومية التي يواجهها ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، ومصطفى وزوجته عالية، شريف وزوجته سارة، وعادل وزوجته زوزو.

ومسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2" من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، عارفة عبدالرسول، ميما الشامي، عبدالحميد خالد، زياد قطب، حنين ياسر شعراوي، وتأليف سمر طاهر، رأفت رضا، وإخراج تغريد العصفوري.

بالإضافة إلي مشاركة شريف رمزي في الجزء الأول من مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع)"، وتم عرضة في المارثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، إحدى العائلات تتكون من زوج وزوجته تحدث بينهما خلافات دائما فيستعينا بإنسان آلي يساعدهما في أعمال المنزل.

كما شارك شريف رمزي في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، وتم عرضة عام 2017، وتدور أحداثه حول 9 قصص عن قضايا المرأة، حيث يتناول هذا الجزء علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التى تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.

" نصيبي وقسمتك 2" من بطولة شيري عادل، كريم قاسم، أحمد العوضي، مريم حسن، أحمد مجدي، درة، محمد الكيلاني، ريم مصطفى، عمر السعيد، بسمة، شريف رمزي، أحمد رفعت، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج سيف يوسف.

Dr.Randa
Dr.Radwa