الثلاثاء 21 مايو 2024

عمومية نادي القضاة فى بورسعيد تكرم أسر 32 عضوًا

نادي القضاه

الجريمة19-11-2021 | 19:28

حسام زكريا - زينب سعيد

كرم مجلس إدارة نادى القضاة ببورسعيد، اليوم الجمعة، أعضاءه ممن اكتمل عطاؤهم خلال مسيرتهم الحافلة بالقضاء، وأسر المتوفين من الأعضاء، وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي اليوم بمقره بحي الزهور.

وقال المستشار محمد مرشد الرئيس الجديد لنادى القضاة ببورسعيد، إن الجمعية العمومية قد انعقدت اليوم معلنة تولى رئاسته للنادي بالتزكية، خلفا للمستشار محمد القفاص رئيس النادي السابق، مؤكدا أن المجلس الجديد سوف يستكمل ما تم من إنجازات، وبذل الجهد لإضافة إنجازات جديدة يشهد لها تاريخ النادي، موجها الشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابق.

وأضاف المستشار محمد الصواف رئيس لجنة العلاقات العامة، أن نادى القضاة ببورسعيد يقدم خدماته في مختلف الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والصحية للأعضاء البالغ عددهم 240 عضوا من المستشارين والقضاة وأعضاء النيابة العامة، مشيرا إلى أنه تم وضع حجر الأساس للنادي عام 2001.

وتابع الصواف، أنه تم اليوم تكريم 32 عضوا من شيوخ القضاة المتميزين، ممن أكمل مسيرته وأيضا أسر المتوفين ومؤسسي النادي، لافتا إلى أن رئيس النادي الجديد المستشار محمد مرشد قد قدم لهم درع النادي هدية تذكارية.

 

واستعرض المستشار عبده أحمد بلبول سكرتير عام مساعد النادي الخدمات المقدمة من النادي ومنها الرعاية الطبية مثل توفير تطعيم اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد وخدمات الإسكان والخدمات الاجتماعية ورحلات الحج والعمرة ومختلف الأنشطة الرياضية التي يمارسها الأعضاء داخل النادي.

 

وأكد بلبول، سعى نادى القضاة للاطلاع على مستجدات الأمور القضائية عن طريق التحول الرقمي وفقا لرؤية وزارة العدل، مشيرا إلى أن بورسعيد من أولى المحافظات التي انطلقت بها منظومة التحول الرقمي لخدمة المواطنين وحققت نجاحات ملموسة.