الإثنين 13 مايو 2024

مجدي الهواري يعلن تعرض شقيقه لوعكة صحية

المخرج مجدي الهواري

فن19-11-2021 | 20:26

حسام يونس

طلب المخرج مجدي الهواري، من جمهوره الدعاء لشقيقه، بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل على إثرها إلى المستشفي.

نشر مجدي الهواري، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "دعواتكم لأخويا بالشفاء".

يذكر أن أحدث أعمال المخرج مجدي الهواري هي مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبنى ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".

وتدور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

وأخرج الهواري مسرحية "هابي نيو يير بالعربي"، والتي تم عرضها في عام 2020، ومن بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد عبدالرحمن، شيماء سيف، سامية الطرابلسي، دانا حلبي، نورا مهدي، نزار ناصر سيف.

وشارك مجدي في إخراج مسرحية "3 أيام في الساحل"، وتم عرضها عام 2019، وتدور أحداثها في إطار كوميدي، حول عصفور أبو دراع بلطجي بالوراثة مدير أكاديمية للسرقة والنشل، يقرر السطو على فيلا دكتور حسين في الساحل عن طريق الدخول متنكرين بفرقة غنائية أثناء حفلة كبيرة، لا يملك حسين المال في المنرل فيضطر لكتابة شيك يُصرف الأحد ويبقون حبيسين للمنزل مع عائلة الدكتور ثلاثة أيام.

"3 أيام في الساحل" من بطولة: محمد هنيدي، أحمد فتحي، محمد محمود، ندى موسى، محسن منصور، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وتأليف حاتم حسين.

Dr.Radwa
Egypt Air