الأحد 23 يونيو 2024

الإعلامي خالد ناجح يبرز النشاط المكثف للرئيس السيسي في أسبوع

الإعلامي خالد ناجح

أخبار19-11-2021 | 20:51

سلط الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، الضوء على النشاط المكثف للرئيس السيسي، في أسبوع، حيث أشار إلى أن الرئيس السيسي، عاد من زيارة ناجحة من فرنسا السبت الماضي، فيما تابع الموقف التنفيذي لمشروع  المتحف المصري الكبير الأحد الماضي، الذي يحتوي على أكبر قطع أثرية على مستوى العالم كما يعتمد على أحدث التكنولوجيات.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج "العالم في ليلة" عبر آثير "راديو مصر" تقديم الإذاعي طاهر أبو زيد، إن الرئيس السيسي تلقي الإثنين الماضي اتصالًا هاتفيًا من نظيرة الروسي فلاديمير بوتين حيث بحثا زيادة التعان الاقتصادي واستعراض الموقف التنفيذي لمحطة الضبعة النووية.

ولفت إلى أن الرئيس اجتمع كذلك مع رئيس الوزراء ووزير الاتصالات لبحث المشروعات التكنولوجية حيث وجه الرئيس بمضاعفة البنية المعلوماتية لمصر.

وأوضح خالد ناجح، أن الرئيس السيسي وجه الثلاثاء الماضي بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد.

كما قال إن السيسي وجه أيضًا بتوسيع نطاق مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي والذي يعد أحد المشروعات العملاقة التي تقوم بها مصر.

وأوضح أن الرئيس التقي الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بقصر الاتحادية، حيث رحب الرئيس بشدة بهذه الزيارة، فيما أبدى ولي عهد بريطانيا اعجابه الشديد بالتجربة المصرية والانجازات التي تحققت على أرض مصر.