الإثنين 29 ابريل 2024

سلوى عثمان تبحث عن قاتل ابنها في "منورة بٱهلها".. خاص

الفنانة سلوى عثمان

فن20-11-2021 | 09:22

رحاب العوضي

تشارك الفنانة سلوى عثمان في 3 أعمال درامية خلال الفترة الحالية، وهما "الغرفة207"و"منورة بأهلها"و حكاية " مريم " من مسلسل زي القمر للموسم الثاني والمقرر بدأ عرض أولي حلقاته اليوم السبت علي قناة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساء.

كشفت الفنانة سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن كواليس أدوارها في ثلاث أعمال درامية جديدة وهم مسلسل " منورة بأهلها " و " الغرفة 207 " و حدوتة " مريم " من مسلسل زي القمر للموسم الثاني.

وقالت : أعمل حالياً علي تصوير مسلسل "منورة بأهلها"، حيث أجسد فيه شخصية أم تدعي " زينب" ويقتل أبني وأظل بالبحث طوال أحداث المسلسل عن قاتل أبني الذي يجسد دوره الفنان محمد حاتم، وبدأت تصوير به منذ عدة أيام، ومن المقرر أن يعرض علي إحدي المنصات الإلكترونية، وينضم العمل لنوعية المسلسلات التي تتكون من 10 حلقات.

"منورة بأهلها "بطولة الفنانين ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، وأحمد السعدنى وعباس أبو الحسن وناهد السباعى، محمد حاتم، وعدد كبير من النجوم، تأليف محمد أمين راضى، إخراج يسري نصر الله.

وتابعت: أشارك في مسلسل " الغرفه 207 " والذي تدور أحداثه في إطار رعب تشوقي، يتكون من 10 حلقات، حيث أجسد فيه شخصية " عبير" وهي عاملة بفندق سياحي، وبدأت تصوير أولي مشاهدي به منذ شهر، ومن المقرر عرضه أيضاً علي إحدى المنصات الإلكترونية.

"الغرفة 207 " بطولة الفنانين محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، چيهان خليل، مراد مكرم، إنچي أبو زيد، وعدد كبير من الممثلين الشباب، سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، قصة وشخصيات أحمد خالد توفيق، إخراج محمد بكير.

وأضافت: كما أشارك في حكاية " مريم " من مسلسل زي القمر للموسم الثاني، حيث أجسد بها شخصية " عبير" التي تعمل مشرفة بملجأ أيتام،  ومن المقرر عرضه اليوم السبت على قناة CBC دراماً .

حدوتة "مريم" بطولة الطفلة ريم عبد القادر، والفنانين رشا مهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب وسلوى عثمان وآخرون من النجوم، تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa