الخميس 9 مايو 2024

بنك الطعام و«حياة كريمة» يجهزان منازل أهالي أسوان المتضررة من السيول

قوافل المساعدة

أخبار20-11-2021 | 11:50

دار الهلال

وجهت مؤسسة «حياة كريمة» مساعدات عينية لأهالي أسوان، بالتنسيق مع محافظة أسوان، وتمّ إرسال المساعدات العينية من أجهزة كهربائية وأثاث وتجهيز كامل للمنازل المتضررة، حيث تمّ اليوم توريد أول دفعة أجهزة كهربائية اليوم التي شملت المساعدات العينية مثل البوتجازات والمراوح والغسالات والثلاجات وغيرها من الأجهزة تعويضاً للأسر المتضررة.

يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة على توفير جميع سبل الحياة الكريمة للأهالي، والوقوف بجانبهم وقت الأزمات.

وتوجهت قوافل مؤسسة «حياة كريمة» المُحملة بالمساعدات الإنسانية إلى أسوان، بحوالي 10 آلاف كرتونة صباح اليوم، وذلك لتوزيع المواد الغذائية والمساعدات العينية علي المواطنين المتضررين جراء موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة مؤخراً.

القوافل بالشراكة مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، وبدأت فرق الرصد الميداني والمتطوعين بالمؤسسة بالتجمع أمام مبني محافظة أسوان، ومن المقرر توزيع 10 آلاف كرتونة بمختلف مراكز محافظة أسوان المتضررة من موجة الطقس السيئ.

ووصلت قوافل مؤسسة «حياة كريمة» المُحملة بالمساعدات الإنسانية إلى أسوان، صباح اليوم، وذلك لتوزيع المواد الغذائية والمساعدات العينية علي المواطنين المتضررين جراء موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة مؤخراً.

وبدأت فرق الرصد بالتوجه للمراكز لتوزيع 1000 كرتونة غذائية بمركز إدفو، و1000 كرتونة غذائية بوادي الصعايدة، وكذلك توزيع 1000 كرتونة غذائية بمركز دراو، و1000 كرتونة غذائية بمركزي غرب أسوان والكوبانية، كما توجهت القوافل محملة بـ2000 كرتونة غذائية، وأخيرا 500 كرتونة لتوزيعها نصر النوبة، و3 آلاف و500 كرتونة عذائية لتوزيعها بمدينة أسوان، بمركز كوم أمبو، وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصري.

يشار إلى أن مؤسسة حياة كريمة كانت قد أعلنت تضامنها الكامل مع أهالي أسوان المتضررين جراء موجة الطقس السيئ، التي تعرضت لها المحافظة، وتوجهت فرق الرصد الميداني بمؤسسة «حياة كريمة» لرصد احتياجات المواطنين المتضررين لتلبيتها من قِبل المؤسسة.

Dr.Radwa
Egypt Air