الخميس 9 مايو 2024

تعرف على حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة

حالة الطقس في مصر

تحقيقات20-11-2021 | 13:03

إسراء خالد

تشهد محافظات مصر غدًا حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية، بعد أن شهدت عدة محافظات اليوم حالة من الطقس السيئ، وتساقط أمطار تصل إلى رعدية أحيانًا.

أخبار الطقس غدًا

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا نهارًا لطيفة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس معتدلًا على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، مائلًا للبرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

ويشهد يوم غد الأحد أمطارا متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وهي مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والعريش، وقد تكون مصحوبة بنشاط للرياح على فترات متقطعة. 

وتكون الأمطار خفيف إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري ومنطقة خليج السويس وسيناء وشرق البلاد تشمل الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط ورأس غارب والزعفرانة على فترات متقطعة، وكذلك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم

يشار إلى أن بعض المحافظات تشهد اليوم حالة من الطقس السيئ المصاحب للأمطار؛ الأمر الذي أدى إلى تعطيل الدراسة بها مثل شمال سيناء والبحيرة، والإسكندرية، ودمياط، وكفر الشيخ، والدقهلية، ومطروح، خاصًة بعد أن حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم.

حالة الطقس غدًا

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على عدد من محافظات ومدن مصر: 

القاهرة 20 15

الإسكندرية 20 16

وادي النطرون 20 15

طنطا 20 15

شبين الكوم 20 15

دمنهور 20 16

بلطيم 20 15

مطروح 20 15

السلوم 20 14

سيوة 21 14

بورسعيد 20 17

دمياط 20 16

أقرأ أيضًا:

غزيرة على شمال سيناء.. خريطة تساقط الأمطار اليوم

Dr.Radwa
Egypt Air