الثلاثاء 14 مايو 2024

فريق عمل «30 يوم» ينتهي من تصوير آخر حلقاته غدًا

8-6-2017 | 20:16

انتهى المخرج حسام من تصوير مشاهد مسلسل "30 يوم" بطولة النجوم آسر ياسين وباسل الخياط ووليد فواز ونجلاء بدر وإنجي المقدم، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني، بمنطقة المعادى، حيث يتبقى يوم واحد فقط وينتهي فريق العمل من التصوير نهائيا.

ومن ناحية أخرى يعمل حسام على قدم وساق على مونتاج ومكساج الحلقات الـ15 الأخيرة، لتسليمها إلى القناة العارضة، كما انتهى النجم باسل الخياط من تصوير دوره بالكامل أمس بعدما صور آخر مشاهده أمام آسر ياسين، وبذلك يودع الخياط  30 تجربة أمام آسر ياسين الطبيب النفسي. 
وحصد العمل على إشادات كبيرة من الجمهور والسوشيال ميديا والنقاد   بعد عرض الحلقات الأولى، كما تفاعل عدد من رواد التواصل الاجتماعي بعدما عرضت 13 تجربة من أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وسلوى محمد على، ونورهان، وهند عبد الحليم، وأحمد خالد صالح،  وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضى، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

    Dr.Radwa
    Egypt Air