الإثنين 29 ابريل 2024

اليوم.. عرض حكاية"مريم" للطفلة ريم عبدالقادر

ريم عبدالقادر

فن20-11-2021 | 15:34

رضوى سمير

تبدأ اليوم، السبت، عرض أولى حلقات حكاية "مريم" ضمن حكايات مسلسل " زى القمر "، المُذاع على قناة cbc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وقد انتهي أبطال وصناع مسلسل "زي القمر"، من تصوير الحكاية الجديدة، وحكاية "مريم" من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، عفاف شعيب، سلوى عثمان، رشا المهدى، ومن إخراج حسام على. 

وجدير بالذكر أن روجت الفنانة ريم عبد القادر، إلي أحدث أعمالها الفنية، حكاية "مريم" من مسلسل "زي القمر"، ونشرت ريم عبدالقادر، مقطع فيديو قصير من كواليس تصوير حكاية "مريم"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كواليس حدوتة مريم من مسلسل زي القمر، قريبا على cbc.

وكانت آخر الحكايات التي تم عرضها من مسلسل "زي القمر"، حكاية "أم العيال" ودرات أحداثها في إطار الدراما الاجتماعية، حول الضغوطات التي تتعرض لها إحدى الزوجات مع زوجها وأطفالها، والحكاية من بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، محمود عمرو ياسين، إخراج شيرين عادل، وتم عرضها على شاشة قنوات "CBC".
ومن المقرر خلال الفترة المقبلة، إعادة عرض حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر"، ويقوم ببطولة الحكاية، الفنانة جومانا مراد، وعباس أبو الحسن، مها أبو عوف، هالة فاخر، محمد أبو داوود، ونرمين زعزع، تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج سينرجي وسلميديا.

Dr.Randa
Dr.Radwa