الجمعة 10 مايو 2024

خالد النبوي يسافر إلى الغردقة لتصوير مشاهد «لون البحر»

خالد النبوي

فن20-11-2021 | 20:42

حسام يونس

يستعد الفنان خالد النبوي، للذهاب إلي الغردقة، لتصوير عدد من مشاهده في مسلسله الجديد بعنوان "لون البحر"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وصور خالد النبوي، عدة مشاهد جمعت بينه وبين الفنانة عائشة بن أحمد، والفنان رمزي العدل، في الديكورات الخاصة بالعمل.

ويضم مسلسل"لون البحر" 15حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة الفنان خالد النبوي، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان رمزي العدل، والإعلامية سالي شاهين، والفنان عمر الشناوي، وتأليف ورشة عدد من المؤلفين.

وفي وقت سابق، حرص الفنان خالد النبوي، على دعم الفنانة الكبيرة  سهير البابلي عقب تدهور حالتها الصحية، حيث نشر صورة لها عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: " عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمك من كل شر وتقومي بالسلامة.. اتعلمت منك كتير في أول فيلم.. رسمتي الضحكة  في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر.. ربنا يشفيكي آمين"


يذكر أن  "النبوي"  يشارك في فيلم "قمر14"، الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ومن المقرر عرضه قريبا بجميع دور العرض السينمائي.
 
فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وشيرين رضا وأحمد مالك ومي الغيطي وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وخالد أنور، تأليف محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

 
وينتظر خالد النبوي  عرض فيلمه الجديد  "أهل الكهف"، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، ريم مصطفي، فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


ومن المقرر أن يظهر الفنان خالد النبوي  كضيف شرف في مسلسل "البحث عن علا"، من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندي موسي، محمود الليثي، داليا شوقي، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري

Dr.Radwa
Egypt Air