الجمعة 3 مايو 2024

بإطلالة سوداء.. نانسي صلاح: «ابتسم وانسي مهما كان» (صورة)

نانسي صلاح

فن20-11-2021 | 22:48

حسام يونس

شاركت الفنانة نانسي صلاح، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نانسي، في الصور بإطلالة مبهرة مرتدية جاكت جلد باللون الأسود، وتوب باللون الأسود، وبنطال أسود أيضًا، وعلقت على الصورة: فقط ابتسم ، وانسى مهما كان.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

كما تشارك نانسي صلاح، في مسلسل "بيضة دهب"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة: سامي مغاوري، هنادي مهنا، نانسي صلاح، صلاح عبدالله، محمد جمعة، إسلام إبراهيم، الحسين الشمندي، وتأليف إبراهيم ربيع، وإخراج مصطفى فكري.

ويذكر أن الفنانة نانسي صلاح، خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بنت السلطان"، وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

Dr.Randa
Dr.Radwa