الأربعاء 26 يونيو 2024

قبل بداية الموسم الجديد.. قلق واضطرابات في يد الزمالك

8-6-2017 | 23:00

يشهد تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق كرة اليد رجال بالزمالك بعض من القلق والاضطرابات قبل الموسم الجديد.

الأزمة بدأت بعد أن قرر رئيس الجهاز الجديد أحمد العطار تعيين مجدي أبو المجد مديرا فنيا للفريق خلفا لأيمن صلاح المدير الفني السابق الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي ، ليتم تغيير السيناريو وطرح سيناريو جديد أمام مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

في خلال الجلسة التي جمعت أحمد العطار رئيس الجهاز ورحاب أبو رجيلة عضو مجلس الادارة والمسئول عن ملف النشاط الرياضي ، طرح العطار تشكيلا جديدا للجهاز بتعيين أحمد دعبس مديرا فنيا للفريق مع بقاء مجدي أبو المجد في منصب المدرب العام بدلا من منصب المدير الفني.

وهناك أزمة تلوح في فريق اليد بالزمالك بعد علمهم بالتفكير في تعيين أحمد دعبس مديرا فنيا للفريق ، وهو الأمر الذي يرفضه أغلب لاعبي الفريق بسبب توتر علاقتهم مع دعبس مدرب الزمالك السابق.

الأزمة الاخرى هي أن مجدي أبو المجد الذي تم الاعلان عنه مديرا فنيا للفريق تفاوض مع عدد من لاعبي الفريق الحاليين وعددهم 15 لاعبا والذين انتهت عقودهم على التجديد ، كما أن أبو المجد نجح في اقناع ثلاثة لاعبين للانضمام للقلعة البيضاء في الانتقالات الحالية وهي الصفقات التي قد تتعثر بسبب تغيير الجهاز الفني للفريق.

وينتظر فريق اليد بالزمالك مصيره الأسبوع المقبل في يد مجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور والذي سيستقر على التشكيل الجهاز الفني الجديد سواء بتعيين مجدي أبو المجد مديرا فنيا كما أعلن في السابق ، أو تعيين أحمد دعبس مديرا فنيا للفريق ومجدي أبو المجد مساعدا له والذين عملوا مسبقا في الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش.