الجمعة 31 مايو 2024

«بي تي إس» الكوري يحصد 3 جوائز بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية

جائزة أفضل فنان للعام تذهب لفريق بي تي إس في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

الهلال لايت 22-11-2021 | 17:40

مى كامل

فاز فريق البوب الكوري الجنوبي "بي تي إس" بجائزة أفضل فنان للعام، متغلبين على المغنية الأمريكية أريانا غراندي والمغني الكندي دريك والمغنية الأمريكية أوليفيا رودريغو والمغني الكندي ذا ويكند، وغيرهم في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية المقام في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية، حصدت الفرقة اليوم الإثنين، ثلاث جوائز منها جائزة أفضل فنان للعام، في الحفل الذي يعتبر واحدا من أكبر ثلاث حفلات توزيع جوائز موسيقية في الولايات المتحدة.

كما حصلت الفرقة على جائزة الفرقة المفضلة للثنائي أو المجموعة، وجائزة أفضل أغنية بوب وبالتحديد كانت أغنية باتر.

وتلك هي المرة الأولى التي يفوز فيها فنان آسيوي بجائزة أفضل فنان للعام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، وجاء هذا الإنجاز بعد مرور 8 سنوات من ظهور الفرقة في عام 2013.

وقال قائد الفرقة "آر أم" عقب الفوز بجائزة أفضل أغنية بوب، إن الفرقة تتمنى أن تعطي طاقتنا الإيجابية إلى العديد من الناس خلال هذا الوقت الصعب، كما أدت الفرقة أول عرض مشترك مع فرقة كولدبلاي في الحفل، حيث وجد إقبالا كبيرا من قبل معجبيها في العالم.

وقدم عضو الفرقة "جين" شكر الفرقة وامتنانها إلى معجبيها "آرمي" في أعقاب اختيارها كفائزة بجائزة الفرقة المفضلة للثنائي أو المجموعة قائلا إن "آرمي هم عالمنا "(our universe) مستشهدا بأغنيتهم لهذا العام "أور يونيفرس".

وقد حققت بي تي إس نجاحا هائلا في هذا العام حيث احتلت أغنيتها "باتر" المرتبة الأولى خلال ما مجموعه 10 أسابيع في قائمة بيلبورد هوت 100.

كما تصدرت الأغنيتان الأخريان "إذن للرقص" و"ماي يونيورس" التي تعاونت فيها مع فرقة كولدبلاي، قائمة بيلبورد هوت 100.

ومن المتوقع أن يرفع فوز الفرقة بهذه الجوائز من فرصها في الحصول على الترشيح لجائزة جرامي هذا العام، وسيتم الإعلان عن الترشيحات لجوائز جرامي في يوم 24 من نوفمبر حيث من المقرر إقامة حفل توزيع جوائز جرامي في يوم 31 يناير في لوس أنجلوس.