الثلاثاء 14 مايو 2024

ملحمة «الاختيار».. بدء تصوير الجزء الثالث فى هذا الموعد

الأختيار

فن22-11-2021 | 21:31

همت مصطفى

أعلن صُنّاع مسلسل  "الاختيار" عن موعد بدء تصوير الجزء الثالث من الملحمة الدرامية التي ينتظرها الجمهور المصري والعربي  بشغف كبير في الموسم الدرامي المقبل 2022.

وتقرر انطلاق تصويره في منتصف ديسمبر المقبل، ليواصل حصد النجاحات التي تحققت في الجزئين الأول والثاني.

وكان الفنان أحمد السقا أعلن، على هامش الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، عن مشاركته في بطولة الاختيار 3 مع الفنانين أحمد عز وكريم عبدالعزيز.

ومسلسل الاختيار ملحمة درامية وطنية قدم منها الجزء الأول في 2020 ، والجزء الثاني في السباق الدرامي الرمضاني الأخير 2021.

وقدم الجزء الأول من المسلسل حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء 
وتناول الجزء الثاني من المسلسل بعنوان  مسلسل "الاختيار2 رجال الظل" أحداث حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي يتعرض إليها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

ومسلسل الاختيار 2  من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني. 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 ظهور شخصيات أحمد المنسي وهشام عشماوي وهيثم كضيوف شرف، وهي الشخصيات ذاتها التي ظهرت بأحداث الجزء الأول وجسدها أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد إمام.

وظهر أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث الجزء الأول من «الاختيار»، وجسد دور الضابط الذي حقق مع الإرهابي هشام عشماوي، بينما ظهر أحمد عز خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، بشخصية «سيف العربي» الضابط بجهاز المخابرات، وهي الشخصية التي ظهر بها عز في الجزء الأول من مسلسل «هجمة مرتدة»، بينما يظهر "ياسر جلال" للمرة الأولى ضمن أحداث المسلسل.

Dr.Radwa
Egypt Air