الإثنين 13 مايو 2024

«ليلة من ألف ليلة».. في عيد الفطر

9-6-2017 | 11:35

كتبت: صوفيا إسماعيل

يعود النجم يحيى الفخراني، مرة أخرى للمسرح القومي، لتقديم العرض المسرحي الغنائي "ليلة من ألف ليلة"، وذلك بدءا من ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

 

 

يذكر أن عرض “ليلة من ألف ليلة” حصل طوال الموسمين الأول والثاني، على إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة، وحرص عدد من النجوم على مشاهدة العرض منهم ليلى علوي، فيفي عبده، وكذلك طلاب الجامعات من القاهرة والأقاليم، وخصصت إدارة المسرح أياما بعينها لتوافد الطلاب، طبقًا “لبروتوكول” بين الجامعة والمسرح القومي.

 

وعن إجمالي إيراد العرض المسرحي في الموسمين الأول والثاني يقول الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح إن المسرحية حققت في الموسم الأول 2 مليون و750 ألف جنيه، وفي الثاني 2 مليون ونصف، موضحاً أن هذه الأرقام تؤكد النجاح الكبير للعرض.

 

"ليلة من ألف ليلة" تدور أحداثها حول "متسول" يدعى "شحاتة" لديه ابنة "نجفة" يتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذي اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر، ويشارك في البطولة لطفي لبيب، هبة مجدي، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن، موسيقى وألحان أحمد صدقي، ديكور محمد الغرباوي، أزياء نعيمة العجمي، تنفيذ موسيقى يحيى الموجي، استعراضات مجدي صابر، وإخراج محسن حلمي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air