الجمعة 21 يونيو 2024

«هيثم» أمام المحكمة: «مراتي أتجوزت عليا»

9-6-2017 | 16:40

كتب: إسلام أحمد 

وقف وعلامات الذهول مسيطرة عليه ينظر لكل من حوله، متسائلا "ماذا يفعل ومن أين  يبدأ؟ الفضول جعلنا نقترب منه لمعرفه ما به، وبمجرد اقتربنا منه أمسك فينا كأننا طوَّق نجا له سألنه ما به فيقول هيثم إنه حرّر محضرا ضد زوجته اتهمها فيها بالجمع بين زوجين وارتكاب جريمة الزنا مستغلة غيابه خارج مصر طوال 14 شهرا بحكم عمله، حيث استقبلت في منزله رجل غريب بحسب شهادة جيرانها وتزوجته، بل وأقامت حفل زفاف، وأنه جاء إلى محكمة الأسرة بزنانيري لسحب حضانة زوجته لابنته، قائلًا "كنت أسال عليها هاتفيا لأطمئن على ابنتي، وكانت ترد بعجرفة، وأحيانا لا تحدثني إلا للتأكد من موعد الحوالة، وكما أنت تمنع والدتي من دخول منزلي لأنها عاتبتها ذات يوم بأنها تنفق بذخ وتشترى أشياء غير مبررة.

وأشار الزوج المخدوع إلى أنه في آخر اتصال أبلغتني بأن ابنتي مريضة وتحتاج عملية في القلب تتكلف 250 ألف جنيه فاستلفت من زملائي في العمل، وحررت لهم شيكات ضمان وأرسلت المبلغ لزوجتي التي ظلت شهرين لا ترد على هاتفي ما اضطرني للاتصال بالجيران الذي أكدوا لي بأنهم ظنوا بأنني طلقتها، خاصة وأنها أقامت حفل زفاف على رجل غيري.

وتابع: نزلت للقاهرة ووجدت رجل في منزلي فكدت أقتلها، ولكن الجيران منعوني وأبلغوا الشرطة ومن يومها، وأنا في المحاكم ومهدد بالحبس بسبب الأموال التي نصبت على فيها بجانب معاناتي من الفضيحة وحرماني من طفلتي".