الأحد 2 يونيو 2024

تجديد حبس أمين شرطة مفصول لاتهامه بالقتل

10-6-2017 | 14:21

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، حبس أمين شرطة مفصول، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والاشتراك مع آخرين في قتل عامل بعد نشوب مشاجرة بينهم بالإضافة إلى مقاومة السلطات والبلطجة في إمبابة.

وكشفت تحقيقات إسلام علوي وكيل النيابة، تلقي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأفراد، ووفاة شخص وإصابة آخر بشارع محمد عامر بأرض الجمعية، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على طرفيها، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول "عاطف . ف. ع . ال" 30 عامًا، عامل، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، و"صابر . م . ع . الـ" 31 عامًا، وزوجته "سمرة . م . ب" 24 عامًا، وشقيقة زوجته "منال . م" 58 عامًا ربة منزل، طرف ثاني "جابر . ه . ج" 16 عامًا طالب، "هاني . ج . ب" 44 عامًا سائق، "إبراهيم . ج . ا" 48 عامًا عاطل، "عبد الغني. ج . ا" 42 عامًا، عاطل مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى.

وأشارت التحقيقات، إلى أن سبب المشاجرة، اعتراض أحد أفراد الطرف الأول على قيام فرد من الطرف الثاني بلعب الكرة أمام العقار محل سكنه، وقد تدخل باقي أفراد الطرفين كلا منهما لمناصرة ذويه وتعدى السادس على الأول بسلاح أبيض "مطواه" مما أدى إلى إصابته بجرح أودى بحياته، وقد تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثامن فرد خرطوش.

وأوضحت التحقيقات، إلى أن صديق المجني عليه توجه لمنزل أمين الشرطة، وقام بإشعال النيران به اعتراضا على مقتل صديقه وتم ضبطه هو الآخر.