الثلاثاء 28 مايو 2024

نقابة الأطباء البيطريين تنظم إفطارًا تحت شعار «الوحدة الوطنية»

11-6-2017 | 05:47

نظمت نقابة الأطباء البيطريين بالقاهرة، حفل الإفطار السنوي، تحت شعار «التأكيد على الوحدة الوطنية، وطن واحد شعب واحد، مصير واحد، الطبيب البيطري صحة مواطن، أمن وطن».

وشهد الحفل حضور عدد من أعضاء مجلس النقابة، برئاسة الدكتور خالد سليم نقيب أطباء بيطريين القاهرة، والدكتور طارق فؤاد، والأنبا أرميا ممثلا للكنيسة، وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، من الجيش والشرطة وحادث المنيا الأخير.

ومن جانبه، قال الأنبا أرميا ممثل الكنيسة: «شرفت بالحضور معكم، وهذه هي المرة الأولى لي، والأطباء البيطريين هم الذين يهتمون بالثروة الحيوانية في مصر، ولولاهم لما تواجدت هذه الثروة الغذائية المهمة، التي تمثل جانبا مهما في حياة الإنسان».

وأضاف "أرميا"، خلال حفل إفطار نقابة أطباء بيطريين القاهرة، تحت شعار «التأكيد على الوحدة الوطنية»: «أنتم تصومون رمضان ونحن نصوم صيام الرسل، ونعلم جميعا أن كل الشعب المصري كله يد واحدة متلاحمين في كل المناسبات».

 

وتابع: «كل الأشياء خير، حتى وإن كان ظاهرها ألما، وأي آلام تتعرض لها البلاد، تزيد من قوة وصلابة الوطن، لأننا جميعا طول عمرنا شعب واحد، وأي بلد تنقسم على نفسها تسقط، ولكن نشكر ربنا إننا مازلنا متمسكين متحدين، فمصر محور البلاد في العالم، وهي مهبط الأنبياء، وستظل آمنة بفضل أولادها البواسل وشعبها، وحبهم لبعض وللبلد، ومهما حصل كله خير».