الأربعاء 3 يوليو 2024

وزير الرياضة يصل تونس لبحث التعاون بين الدولتين

11-6-2017 | 13:04

وصل صباح اليوم الأحد، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، العاصمة التونسية، حيث كان في استقباله وزيرة الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارني، والسفير المصري نبيل حبشي.

 وكان وزير الرياضة قد تلقى دعوة من وزيرة الشباب والرياضة التونسية وذلك لتوقيع بروتوكول التعاون الخاص بالبرنامج التنفيذي في المجال الرياضي والشبابي بين مصر وتونس وحضور مباراة كرة القدم بين المنتخبين الشقيقين التي سوف تقام مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد رادس في العاصمة التونسية في أولي جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

كما رحبت الوزيرة التونسية بوزير الرياضة وقدمت له الشكر على تلبية الدعوة من أجل بحث تطوير التعاون القائم بين الوزارتين منذ فترة طويلة والذي يتم تنفيذه كل عام في عدة مجالات منها أسبوع الإخاء الرياضي والشبابي الذي يتم تنفيذه 4 مرات في البلدين الشقيقين وكذلك تبادل الخبرات في مجال الإدارة الرياضية والبرامج الثقافية والفنية.

ومن جانبه وجه عبد العزيز الشكر لوزير الشباب والرياضة على توجيه الدعوة وحسن الاستقبال، وأكد على ضرورة تطوير التعاون القائم بين الوزارتين خلال الفترة القادمة لما له من فائدة لجميع قطاعات الشباب والرياضة في مصر وتونس.