الأربعاء 26 يونيو 2024

الجودو المصري يواصل استعداداته لبطولة الجمهورية

11-6-2017 | 15:47

 

يستأنف فريق الجودو بالنادي المصري تدريباته، عصر اليوم، بدءًا من الثالثة عصرًا وحتى السادسة مساءً، استعدادًا لبطولة الجمهورية للمواهب "كاتا" تحت 9، 11 عاماً، والتي تُقام بصالة عادل خير الله بستاد النادي المصري، بمشاركة 70 لاعبا و لاعبة.

 

وقال الكابتن أسامة عاشور، المدير الفني لفرق الجودو بالنادي المصري، إنها المرة الأولى في تاريخ النادي التي يشارك فيها في رياضة الجودو في بطولتي المنطقة والجمهورية، مع تقديم مستوى طيب، حيث حصد فريق المصري تحت 12 عاما بطولة دوري المنطقة.

 

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل امتد ليشمل نهضة غير مسبوقة في بطولة الجمهورية، حيث حصل اللاعب مازن القزاز على المركز الأول على مستوى الجمهورية (ذكور) تحت 12 عاما لوزن 42 كيلو.

 

كما حصلت اللاعبة نور حسن رشوان على المركز الثالث على مستوى الجمهورية (إناث) تحت 12 عاما لوزن 40 كيلو، فيما حصلت اللاعبة شذى عادل الغندور على المركز الخامس على مستوى الجمهورية (إناث) تحت 12 عاما لوزن 40 كيلو.

 

وأكد "عاشور" أن باب التقديم مفتوح، وعلى من يرغب الأنضمام لصفوف النادي المصري في رياضة الجودو، من سن الخامسة وحتى الثانية عشر، التوجه الى الفرع الرئيسي (الاستاد) مدخل بوابة الهوكي، للتعرف على الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم.

 

جدير بالذكر أن جهاز الإشراف على رياضة الجودو بالنادي المصري يتكون من الكابتن أسامة عاشور مديرًا فنيًا، يعاونه كل من الكابتن محمد مصطفى والكابتن حسن خضر والكابتن أحمد مصطفى، فيما يشرف على النشاط الرياضي بالنادي المصري الكابتن عمرو الدسوقي.