السبت 8 يونيو 2024

أفضل 5 تطبيقات للهواتف الذكية خلال شهر يونيو

11-6-2017 | 21:02

تستقبل متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، العشرات من التطبيقات بشكل شبه يومي، حتى باتت تلك التطبيقات، واحدة من أهم مصادر دخل العديد من الشركات المطورة لها.

وشهد شهر يونيو  الحالي، وجود عدد من التطبيقات المميزة، التي من الممكن تحميلها الآن من متاجر جوجل بلاي، وآب ستور، ومنها:

تطبيق panna recipes

يعتبر تطبيق panna recipes أحدث التطبيقات العالمية في مجال الطبخ، ويقدم مجموعة من النصائح لهواة المطبخ، ومحبي الأكلات الجديدة، ويمكن لأي شخص الاستعانة بهذا التطبيق الجديد؛ للحصول على ألذ وأشهى الأكلات العالمية الغريبة، وكذلك الوجبات العربية.

ويوجد بالتطبيق حوالي 400 وصفة مختلفة من الطعام، ويعتمد في الأصل، على الوصفات والوجبات البسيطة؛ لأنه يستهدف الأشخاص الذي يجربون تلك الوصفات لأول مرة، ويستعرض التطبيق تلك الوصفات من خلال مقالات، وكتابات، أو من خلال بعض مقاطع الفيديو، ويمكن تحميله بسعر 721 جنيها.

تطبيق AMOLED mnml wallpapers

وهو واحد من أبرز تطبيقات الهواتف الذكية، خاصة فيما يتعلق باستخدام الخلفيات، وتعديلها، بما ستناسب مع إمكانات الهاتف، وتصميمه.

ويتميز تطبيق AMOLED mnml wallpapers بأنه مجاني، ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بكل سهولة، كما يعتبر من التطبيقات الخالية من الإعلانات، ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد.

لعبة milkmaid of the milky way

وهي من أحدث ألعاب المغامرات الخاصة بالهواتف الذكية، وتحديدا هواتف أندرويد، ويؤدي اللاعب دور سيدة تدعى “روث”، تربي الأبقار؛ لتواجه بعد ذلك مجموعة من الأشياء غير الطبيعية، التي تغير مسار حياتها، ويتولى اللاعب حلها، وهى لعبة غير مجانية، ويمكن تحميلها بسعر 81 جنيها.