السبت 1 يونيو 2024

مجلس الزمالك العائد يجتمع الآن.. ويتسلم النادي عصر اليوم

الزمالك

ملاعب الهلال23-11-2021 | 14:57

لطفى السقعان

يجتمع الآن مجلس إدارة الزمالك العائد بحكم المحكمة بمكتب مرتضى منصور رئيس النادي، لبحث آلية تنفيذ قرار الجهة الإدارية بالدعوة لانتخابات الجمعية العمومية قبل 30 نوفمبر الجاري على أن تجرى الانتخابات أوائل يناير المقبل .

 

عقب الاجتماع، وتحديدا في الثالثة عصرا سيتوجه وفد من مجلس الإدارة برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم لاستلام النادي بموجب محضر رسمي مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

وعلمت بوابة " دار الهلال " أن الوزارة اضطرت لذلك لتنفيذ أحكام القضاء والهروب من دخول النادي في نفق مظلم وبما إن استلام النادي يتم في آخر يوم للمجلس المنتخب وهو – الثلاثاء – الموافق 23 نوفمبر الجاري، فبالتالي لا بد وأن يكون هناك من يدير الدفة في المستقبل نظرا لعدم قانونية المجلس العائد في الاستمرار بعد اليوم.

 

وينتظر أن تصدر الوزارة قرارا بتعيين لجنة ثلاثية تدير النادي مكونة من اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي المعينين بمعرفة مجلس الإدارة المنتخب لإجراء الانتخابات .

 

من ناحيته يعقد المحامي مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا بمنزله في تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء، لشرح خارطة الطريق التي اتفق عليها مع وزارة الشباب والرياضة .