السبت 18 مايو 2024

هل اعتزالها الفن هو السبب؟.. غياب نجوم الوسط الفني عن جنازة شقيق تيسير فهمي

تيسير فهمي

فن23-11-2021 | 16:44

رضوى سمير

شُيعت جنازة الراحل شقيق الفنانة تيسير فهمي، اليوم، ظهراً، والذي توفته المنية أمس، الاثنين، متأثرا بجروحه داخل مستشفى خاص بالمهندسين، بعد أن نشب حريق داخلها، بعد تعرضه لحالة اختناق؛ وقد أصيبت الفنانة تيسير فهمي بحالة من الانهيار، بوصول جثمان شقيقها إلى مسجد "المحروسة" بالمهندسين، لأداء صلاة الجنازة، وذلك وسط غياب ملحوظ لنجوم وفنانين الوسط الفني.

وحرص عدد من أقارب الفنانة تيسير فهمي على مساندتها، بالإضافة إلى بعض أصدقائها من خارج الوسط الفني.

وأعلنت الفنانة تيسير فهمي عبر "فيسبوك"، عن وفاة شقيقها، وذلك بعد وفاة شقيقتها في شهر فبراير الماضى التي تعرضت لأزمة صحية وتدهورت حالتها الصحية. 

وتبين من التحريات أن الضحايا أصيبوا بحالات اختناق نتيجة أدخنة الحريق، وصرحت النيابة بدفن الجثث، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يذكر أن الفنانة تيسير فهمي أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أمريكا، وأصبحت تأتى إلى مصر في زيارات قليلة، وهذا ما جعلها تفضل العيش في هدوء، وقد تسلمت وسام مدينة سياتل عن أفضل ممثلة للجاليات العربية وذلك في عام 2008.