الخميس 16 مايو 2024

40 طفلًا من ذوي القدرات الخاصة يشاركون في ورشة فنون ضمن ملتقى "أولادنا"

ملتقى أولادنا

ثقافة23-11-2021 | 18:52

دار الهلال

استضافت كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان ورشة عمل ضمت 40 طفلًا من ذوي القدرات الخاصة ضمن فعاليات ملتقى "أولادنا" تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي رئيس الجامعة، والدكتور عمرو سامي عميد الكلية الفنون الجميلة.

وأكد الدكتور عمرو سامي -في تصريح اليوم الثلاثاء- أن فكرة الورشة الفنية هي "من الطبيعة"، وقد تطوع 14 طالبًا من كلية الفنون الجميلة لمساعدة الأطفال في الأعمال الفنية خلال ورشة العمل التي تم خلالها إنتاج أعمال تعكس جمال الطبيعة، وتم خلال الورشة شرح التقنيات الفنية للأطفال، كما أظهر المتطوعون تعاونهم واندماجهم مما ساعد على إنجاحها.

من جانبه، أعلن الدكتور أشرف رضا، رئيس لجنة تحكيم ملتقى "أولادنا" والرئيس التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان، عن تنظيم معرض فني جديد ضمن برنامج الفنون التشكيلية لملتقى "أولادنا" للمنتجات الفنية للأطفال ذوي القدرات الخاصة من ورش العمل التي تستضيفها كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، والتي تعكس فنونهم وإبداعاتهم ومواهبهم ومتعتهم وسط الألوان وتقديمهم عدد من الأعمال المبهرة، من خلال دمج "أولادنا" مع طلبة وطالبات الكلية.

يذكر أن لجنة تحكيم الفنون التشكيلية ومعارض الحرف التقليدية وورش العمل الفنية بملتقى أولادنا، يرأسها الدكتور أشرف رضا وبعضوية الفنانين سامح إسماعيل قوميسير المعارض الفنية، ونعمت الديواني ومحمد خضر وأمنية سالم.