الجمعة 17 مايو 2024

بعلم أهلها.. سيدة من كوبا تكشف أنها تعرضت للاغتصاب على يد مارادونا

مارادونا

الهلال لايت 23-11-2021 | 23:28

إيمان علي

قبل ساعات قليلة من الذكرى الأولى لوفاة اسطورة كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، كشفت سيدة من كوبا مفاجأة من العيار الثقيل، حينما ادعت أن النجم الأرجنتيني اغتصبها عندما كانت مراهقة "وسرق طفولتها".

وكشفت مافيس ألفاريز، 37 عامًا، في شهادتها منذ أيام في محكمة أرجنتينية تحقق في مزاعمها بخصوص مارادونا، أن الواقعة حدثت حينما كانت في الـ16 من عمرها، حيث رافقته في رحلته إلى الأرجنتين في 2001 عندما كان عمره 40 عامًا.

وقالت ألفاريز: إنها التقت النجم الشهير قبل فترة قصيرة من هذه الرحلة عندما كان في كوبا ويخضع للعلاج من الإدمان.

وفي مؤتمر صحفي في بوينس أيرس، قالت ألفاريز: إن مارادونا اغتصبها في عيادة صحية في هافانا كان يقيم فيها، بينما كانت والدتها في غرفة مجاورة، وأضافت: "لقد كتم فمي واغتصبني. لا أود التفكير كثيرا في الأمر".

وتابعت "لم أعد فتاة. كل براءتي سُرقت منِّي.. هذا صعب.. لم أعد أعيش بالبراءة التي تعيش بها فتاة في مثل هذا العمر"، وواصلت أن عائلتها سمحت فقط باستمرار هذه العلاقة مع مارادونا، رغم فارق العمر الكبير بينهما، بسبب صداقة النجم الأرجنتيني بالرئيس الكوبي الراحل فيدل كاسترو.

وأضافت: "لم تكن عائلتي ستوافق إذا لم تتدخل الحكومة الكوبية.. لقد تم إجبارهم بشكل ما على قبول العلاقة التي لم تكن جيدة لهم أو لأي شخص".

وتوفي مارادونا الذي يعد من أبرز نجوم كرة القدم في تاريخ اللعبة، منذ عام واحد في 25 نوفمبر 2020.

وقبل أيام، كشف الطبيب والصحفي نيلسون كاسترو تفاصيل سرية من سجلات النجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا بعد وفاته تتضمن حقائق ومعلومات طبية صادمة متعلقة بصحة الأسطورة.

ونشر كاسترو كتابا بعنوان "صحة مارادونا.. قصة حقيقية"، لأسطورة آخر من قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في مونديال المكسيك 1986، وذلك بعد مرور نحو عام على وفاته بتاريخ 25 نوفمبر 2020، في بوينس آيرس عن عمر ناهز 60 عاما.

وأجاب الطبيب عن سؤال، خلال ظهوره في مقابلة تلفزيونية للحديث عن كتابه، بشأن تعرض قلب مارادونا للسرقة بعد وفاته، قائلا: "كان هناك مشجعون متطرفون ينوون انتزاع قلب مارادونا (من داخل ضريحه)، لكن ذلك لم يحدث. الأطباء أخرجوا قلب مارادونا من جسده لأنه كان مهما جدا للتحقيق في ظروف وفاته".