الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ السويس: مستشفى التأمين الصحي صرح كبير تبلغ تكلفته 3 مليارات جنيه

محافظ السويس

محافظات23-11-2021 | 20:16

دار الهلال

أكد محافظ السويس عبد المجيد صقر، أن مستشفى التأمين الصحي تعد صرحا طبيا كبيرا، وتبلغ تكلفتها الإجمالية 3 مليارات جنيه تقريبا، والتي ستنقل محافظة السويس نقلة كبيرة في مجال الطب .. مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة استكمال رفع أي إشغالات أو تعديات على أراضي أملاك الدولة، وبذل كل الجهود من أجل تنمية المحافظة في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاء أعمال التطوير التي تتم بمنطقة 24 أكتوبر والمميز بحي فيصل، ورفع الإشغالات بها، برفقة نائب المحافظ الدكتور عبد الله رمضان، والسكرتير العام خالد سعداوي، والسكرتير العام المساعد للمحافظة إيهاب سراج الدين. 

ووجه المحافظ خلال جولته التفقدية برفع كفاءة المنطقة واستكمال أعمال الرصف والتطوير بين العمارات وعمل ساحات انتظار للسيارات لخدمة الأهالي وعمل مسطحات خضراء ومنتزهات لسكان هذه المدن ودهان العمارات بلون موحد.

واستمع إلى آراء سكان منطقة 24 أكتوبر والمميز، في أعمال التطوير، مؤكدا أنه سيتم تطوير الأسواق العشوائية داخل هذه المنطقة المحيطة بمستشفي التأمين الصحي لتليق بشعب السويس، وأنه لن يترك أي مواطن محله التجاري إلا بعد استقراره في محل آخر بديل يليق به.

وكلف المحافظ السكرتير العام بتشكيل لجنة من التخطيط العمراني وحي فيصل لتحديد احتياجات المنطقة ودراسة الأرض الفضاء لإقامة خدمات عامة لأهالي المنطقة وتصميم شكل جمالي للمنطقة يليق بأهالي السويس.

ورافق المحافظ في الجولة رئيس حي فيصل فاتن عبد العظيم، ومديري الأسواق والورش والكهرباء والشباب والرياضة والمرور والصرف الصحي والجهات المعنية والشعبة الهندسية والإدارات الهندسية بحي فيصل.