الأحد 5 مايو 2024

منة شلبي عن تجربتها بجائزة إيمي: فخورة وممتنة

منة شلبي

فن23-11-2021 | 21:01

رضوى سمير

hنتهت تجربة الفنانة منة شلبي مع جوائز الإيمي الدولية"International Emmy Awards"، بعد ترشيحها عن دورها في بطولة مسلسل الجريمة "في كل أسبوع يوم جمعة"، وذهبت الجائزة للممثلة العالمية "هايلي سكوايرز"، وذلك عن دورها في مسلسل Adult Material، بعد منافسة مع منة شلبي، وفكانوا "فاليريا بيرتشيلي" من الأرجنتين و"انا جابرين "من إسبانيا.

ونشرت الفنانة منة شلبي صور لها من الحفل وعلقت على الصور قائلة: "تشرفت وفخورة وممتنة لكل هذا الكم من الحب، شكرا جائزة إيمي لهذه التجربة المميزة، وشكرًا لكل شخص ساهم فى دعم مشوارى"، وذلك عبر حسابها الرسمي عبر "إنستجرام".

وتصدرت الفنانة منة شلبي، الساعات الماضية، تريند البحث "جوجل"، بأكثر من ألفين حركة بحث، وذلك بسبب خسارتها مساء أمس، في حفل توزيع جوائز إيمي "International Emmy Awards" بدورته الـ49، بمدينة نيويورك الأمريكية، ورغم خسارتها إلا أن أعتبرها رواد التواصل الإجتماعي مثال للفخر بمجرد مشاركتها فقط.

وأقيم حفل توزيع جوائز إيمي "International Emmy Awards" وسط حضور طاغي لفنانين عالميين، والذي رشحت فيه الفنانة المصرية منة شلبي لجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وتألقت منة شلبي بفستان أسود مميز، خطفت به الأنظار أثناء حضورها فعاليات جوائز International Emmy Awards.

 "في كل أسبوع يوم جمعة" المأخوذ عن رواية الكاتب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد، من بطولة آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، ومن إخراج محمد شاكر،  والذي يتألف من عشر حلقات، لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)