الثلاثاء 14 مايو 2024

هاني شاكر: محمد رمضان لن يحصل على تصاريح للغناء قبل التحقيق معه

هاني شاكر

فن23-11-2021 | 23:18

همت مصطفى

قال الفنان هاني شاكر إن محمد رمضان لم يلتزم بتعهده أمام نقابة الموسيقيين وبالتالي لن يمنح أي تصاريح للغناء مجددًا إلا بعد التحقيق معه.

وتابع  هاني شاكر أن محمد رمضان ليس فوق القانون ولكنه يحاسب من قبل نقابة الممثلين، وأكد على أن محمد رمضان تعهد بعدم العري مجددًا على المسرح لكنه لم يلتزم وبناء عليه تم اتخاذ هذا القرار.

وجاء ذلك في ندوة الصالون الثقافي  بقصر السينما بجاردن سيتي بعنوان "إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع" والتي أقيمت مساء اليوم ،بحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والمخرج  عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج هشام عطوة عضو نقابة المهن التمثيلية، المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الموسيقار حلمي بكر، الناقد الموسيقي أشرف عبدالمنعم مدير تحرير جريدة الأهرام، والمنتج الكبير محسن علم الدين.

يدير الصالون الثقافي "إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع" الفن والإعلامي تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية بهيئة قصور الثقافة ومدير قصر السينما و يقام صالون إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع" في ظل بعض المشكلات التي ظهرت على الساحة الفنية  في الفترة الأخيرة.

Dr.Radwa
Egypt Air