الجمعة 10 مايو 2024

«أسرتي تتعرض للإساءة».. تصريحات محمود الخطيب تتصدر تريند جوجل

محمود الخطيب

الهلال لايت 24-11-2021 | 14:00

إيمان علي

تربّع اسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، على رأس قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حلوله ضيفًا على الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس"، وتحدث في العديد من المواضيع المثارة على الساحة الرياضية.

وخلال الحوار، أبدى الخطيب حزنه الشديد بسبب تطاول البعض عليه وعلى أسرته بسبب كرة القدم والعمل العام، وأكد أن "حديث البعض عن أسرتي ضايقني كثيرا، لا أريد أن أقول إنني أعتذر لهم لكنهم تفهموا وجودي بالعمل العام وما يمكن أن نقابله، والأهلي يستحق مننا تلك التضحية".

وتابع: "كنت بقول لزملائى بعدما نتعرض للإساءة، لا بد أن نهتم بعملنا فقط ولا يجب الرد على مثل هذه السلوكيات، والأفضل أن نرد بأعمالنا ونتغلب على كل الأزمات التي واجهتنا وأبرزها انتشار فيروس كورونا والتي أضرت بالعالم كله وأضاف "النادي الأهلي مسيرة حب ومسيرة عمل وطموح دائم لما هو أفضل".

كما أوضح رئيس القبعة الحمراء إن الجمعية العمومية للنادي الأهلي وجماهير الأهلي، هي أساس وأصل النادي الأهلي، وأضاف أن جماهير النادي الأهلي والجمعية العمومية، هي أساس وأصل النادي الأهلي، وجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية للعام الثانى يستحقها جماهير وإدارة ولاعبى الأهلى، لأننا تعبنا جدا في هذه السنة، والتكريم للأهلى يسعدنا أكثر من تكريم شخصى، وأنجزنا الكثير خلال الـ4 سنوات الماضية رغم الصعوبات التي واجهتنا".

وعن انتقاله لصفوف الأهلي، أضاف: "انتقلت للأهلي بعد مباراتي النصر مع الأهلي التي انتهت بالتعادل 2/2 وفوز الأهلي 5/ 2، ونجحت في تسجيل 4 أهداف النصر، وكان عندي 14 سنة، والأهلي فاوض النصر على ضمي في الوقت الذي طلب الإسماعيلي ضمي، لكن الفريق مرتجي أصر على ضمي".

وتابع بيبو: "نادي النصر أصدر استغناءً للأهلي واستغناء للإسماعيلي وأنا اخترت الأهلي ودخلته لأول مرة أواخر عام 1971".

Dr.Radwa
Egypt Air