السبت 25 مايو 2024

فكرة لإنشاء غرفة نوم للأطفال بميزانية محدودة (صور)

فكرة لإنشاء غرفة نوم رائعة للأطفال بميزانية محدودة

الهلال لايت 24-11-2021 | 19:48

مى كامل

أبهرت إحدي الأمهات العديد من رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما عرضت غرفة النوم التي نفذتها لأطفالها، وأنشأتها بميزانية محدودة. 

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، شاركت تلك المرأة الذكية صورًا للتحول المذهل لغرفة النوم الخاصة بأطفالها على الفيسبوك.

تحتوي الغرفة المذهلة على أربعة أسرّة بطابقين حتى يتمكن أطفالها جميعًا من البقاء معًا في عطلات نهاية الأسبوع ودعوة أبناء عمومتهم.

وقد شاركت المرأة صورًا لذلك التحول المذهل للغرفة،  قبل وبعد إلى مجموعة الفيسبوك الشهيرة "داي هوم بروجيكت" الخاصة بإعادة البناء والتجديد،  وكشفت عن الأشياء التي استخدمتها لتحقيق ذلك.

وكتبت الأم: "ما بدأناه كان في السابع من شهر أكتوبر الماضي، لقد بنينا ذلك بالفعل ولا أستطيع تصديق ذلك حتى الآن، فهو أكبر مشروع لي حتى الآن".

وتضيف : "لدينا ثلاث فتيات اعتادوا على تقاسم الغرفة، ومع تقدمهم في السن، أرادوا غرفهم الخاصة، لكنهم كانوا يجتمعون دائمًا على أريكة غرفة العائلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ولديهم أيضًا أبناء عمومتهم الذين يأتون لزيارتنا في العطلة، وينامون هنا وهناك، لذلك بنينا لهم غرفة للعب والنوم معا.

لقد انتهينا للتو من سرير بطابقين، واليوم قمت بتزيينها لعيد الميلاد، لقد ناموا فيه بالفعل".

وكشفت الأم أنها قامت ببناء إطار خشبي يدعم أربعة أسرة، ثم أضافت أريكة وجهاز تلفزيون وبعض أدراج التخزين في الغرفة للألعاب.

لقد أضافت أيضًا شجرتين لعيد الميلاد ووسائد احتفالية وزخارف معلقة في الوقت المناسب لقضاء العطلات.

كان الكثير من الناس يحبون الغرفة، كما قال أحدهم: "هذه المساحة حلم ".

وأضاف آخر: "عليكي ترك وظيفتك اليومية والبدء في العمل في هذا المجال".

يأتي هذا المنشور بعد أن كشفت أم أخرى مؤخرًا كيف أنها ادّخرت أكثر من 335 جنيهًا إسترلينيًا لتجديد سلمها "في غضون ساعات قليلة" من خلال عمل بسيط لأعمال التجديد التي شاهدتها على موقع يوتيوب.

الاكثر قراءة