الخميس 2 مايو 2024

كمال عطية يكشف عن دوره في «نجوم الضهر» (خاص)

كمال عطيه

فن24-11-2021 | 19:54

رحاب العوضي

كشف الفنان والمخرج كمال عطية عن كواليس دوره في العرض المسرحي نجوم الضهر، وعن تطورات حكاية ويبقى الأثر من مسلسل "إلا أنا" للموسم الثاني.

وقال الفنان كمال عطية في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "أشارك حالياً في العرض المسرحي نجوم الظهر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي موسيقي غنائي استعراضي، أجسد فيه شخصية كمال في دور ممثل في فرقة مخرجها الفنان محمد صبحي".

" نجوم الظهر " بطولة الفنانين محمد صبحي، وسميرة عبد العزيز، وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر، وميرنا زكري، ورحاب حسين، وحمدي السيد، ورحاب الشناط، وداليا حسن، ومحمد سعيد، ومايكل وليم، ومحمد شوقي طنطاوي، ومحمد يوسف، ومصطفي يوسف، ومنة طارق، وانجيلكا، وليلي فوزي، ووليد هاني، ومحمود أبو هيبة، تأليف أيمن فتيحة، إخراج محمد صبحي.

وتابع : وأشارك في حكاية ويبقي الأثر من مسلسل إلا أنا للموسم الثاني الذي يعرض حالياً علي قناةDMC ، والذي أجسد فيه شخصية " شريف "، والذي سيكون له تأثير كبير في الأحداث المقبلة.

"ويبقي الأثر" بطولة الفنانين نجلاء بدر، ومصطفى درويش، وإيناس كامل، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجى، إسلام نجيب، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج  أحمد يسرى.

وإشار: "وانتهيت من موسم العرض المسرحي Dogs، الذي كان من إخراجي حيث حقق نجاحاً كبيراً، والحاصل على جائزة ثاني أفضل عرض مسرحي خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري هذا العام، وأفضل تأليف موسيقي، وأفضل أشعار، وأفضل استعراضات".

 "Dogs" بطولة خريجي الدفعة الثانية من ورشة أبدأ حلمك، تأليف محمود جمال حديني، ديكور حمدي عطية، ملابس أميرة صابر، تأليف موسيقي محمد حسني، إستعراضات ضياء شفيق، ماكياج إسلام عباس.

Dr.Randa
Dr.Radwa