السبت 18 مايو 2024

أمريكية تقدم طريقة جديدة لتزيين شجرة عيد الميلاد

بالبالونات.. امرأة تزين شجرة عيد الميلاد بطريقة مبتكرة

الهلال لايت 24-11-2021 | 20:41

مى كامل

عرضت سيدة أمريكية آخر ابتكاراتها في تزيين شجرة عيد الميلاد ونشرتها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فقد قامت نينوشكا بعرض شجرتها المزينة بالبالون على تيك توك، حيث تمت مشاهدة المقطع أكثر من مليوني مرة، حيث أحب المتابعين حيلة التزيين التي ابتكرتها.

ويستعد الكثير من الناس لوضع أشجار عيد الميلاد الخاصة بهم مع اقتراب شهر ديسمبر، لكن ماذا ستقول إذا قلنا لك أن هناك أشخاصًا في الخارج يزينون أشجارهم بالبالونات.

قد تتفاجأ عندما تسمع ذلك، لكن السيدة التي تدعي نينوشكا وتطلق على صفحتها اسم Mum-of-One على التيك تركناها شهرة واسعة بعد أن عرضت شجرتها المزينة بالبالون، وأشاد الآلاف أيضًا بها بعد أن استخدمت مهاراتها الذكية في الديكور.

نينوشكا وهي من الولايات المتحدة، شوهدت في المقطع وهي تضع نصف بالونة منتفخة على الشجرة.

ثم عرضت النتائج المذهلة الكاملة في مقطع فيديو منفصل، تتميز الشجرة بمخطط ألوان رائع من الأسود والذهبي والأبيض.

استخدمت نينوشكا مزيجًا من الأشرطة والحلي والأضواء والبالونات لتزيين الشجرة مما خلق تصميمًا مذهلاً.

كما استخدمت الأم البالونات لجعل الشجرة تبدو أكثر امتلاءً وللتغطية على أي مساحات فارغة، بدلاً من استخدام أغصان الزينة أو حشو الشجرة.

أشاد العديد من المستخدمين بالأم لفكرتها الذكية وقالوا إنهم سيجربونها بأنفسهم.

علق أحد الأشخاص: "هل أنت جادة إنها فكرة بسيطة وعلى الرغم من ذلك لم تخطر على بال أحد"، بينما أضاف آخر: "إنها ليست فكرة رائعة فحسب، بل إنها تبدو جميلة أيضًا، برافو".

سأل آخرون نينوشكا حول ما إذا كانت البالونات تبقى طويلا منتفخة بما يكفي وأجابت قائلة إنها تميل إلى الاستمرار من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل أن تحتاج إلى استبدالها.

وسأل بعض الأشخاص أيضًا عن مدى أمان التعامل مع الأضواء الخيالية على الشجرة وقالت نينوشكا إنها استخدمت مصابيح ليد ولم تواجه أي مشاكل بعد، لكنها طلبت من المستخدمين مراقبة الشجرة إذا كانت الأضواء مضاءة.

الاكثر قراءة