الأربعاء 22 مايو 2024

للرجال والنساء.. 5 ساعات رياضية بأجمل الألوان

ألوان الساعات الرياضية

الهلال لايت 24-11-2021 | 21:30

مى كامل

الموضة هي دائما الشئ الذي يعرض الجانب النابض بالحياة من شخصيتك، من ملابس وإكسسوارات تحرص على ارتدائها واقتنائها، لتعكس جزء كبير من شخصيتك، وبالطبع تعدل من الحالة المزاجية للشخص.

وحسب ما أوردته وكالة"سي إن إي" فمع إحدى هذه الساعات ذات الألوان الزاهية على معصمك، ستحدد اختياراتك في الألوان بالنسبة للرجل أو المرأة.

ومن أكبر المفاهيم الخاطئة عن الساعات الرياضية أنها يجب أن تكون سوداء اللون أو من الفولاذ لتظهر بمظهر رائع. 

بالتأكيد، هذه هي التفضيلات القياسية بشكل افتراضي، ولكن ما المشكلة إذا كانت الساعة الرياضية ملونة.

سيتفق عشاق الموضة على أن هناك شيئًا ما يتعلق بالألوان الزاهية، مما يجعل من السهل مضاعفة ساعة المرء كإكسسوار ملفت للنظر.

وقد اختارت وكالة "سي إن إيه" السنغافورية أكثر الألوان التي يمكن الوصول إليها والتي ستضيف المرح إلى أي خزانة ملابس، لكل من الرجال والنساء، كما أنها ميسورة التكلفة أيضًا.

الأحمر

غالبًا ما يرتبط اللون الأحمر بجاذبية رياضية، وهو ما يفسر على الأرجح سبب ظهور أكثر السيارات الرياضية بريقًا دائمًا في هذا اللون، إنه يمثل الطاقة والحيوية، ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون أيضًا إشارة خطر، وبغض النظر عن ما تم ربطه به، من المستحيل تفويت لون هذه الساعات، لا سيما عند وضعه بجرأة شديدة على المعصم.

الأزرق

يعد اللون الأزرق اختيارًا شائعًا للون عندما يتعلق الأمر بالساعات، فهو هادئ وأنيق، ومع ذلك يمكن أن يكون مشرقًا وحيويًا عند استخدامه في تنوع أكثر حيوية، ولم يُصنَّع فقط للساعات الكلاسيكية، بل إنه لون ذكي للأنماط الرياضية، لا سيما عند استخدامه بجرعات صغيرة على الإطار أو على الحزام أو الميناء فقط.

الأصفر

يتم استخدام اللون الأصفر اللامع لمحاكاة مظهر ساعات الغواصين المحترفين عندما يتباين مع الأسود ويتم تطبيقه بعناية حيث يكون ذلك ضروريًا. 

وفي هذه الحالة يكون على علامات الساعة، والعقارب، والعلامات المرقمة على الإطار لقراءة واضحة للوقت أو حسابات الوقت الأخرى، إلى جانب حزام صنع البيان، بالطبع.

البرتقالي

من النادر إلى حد ما بين الساعات بشكل عام، أن الرقم البرتقالي مثل هذا الرقم يساعد حقًا مرتديها في التميز عن الآخرين، حيث يبرز حزام النايلون المخطّط preppy المظهر المشمس لطراز Timex العصري هذا الذي يتميز بكريستال أكريليك ذو قبة برتقالية غير عادية فوق قرصه.

الزهري

ما الذي لا تحبه في اللون الوردي، تحبها النساء، وفي هذه الأيام حتى الرجال يحبون اللون الوردي أيضا ويرتدون هذا اللون، انظر عن كثب وستلاحظ أن ميزة رائد الفضاء الوردي الخاصة تحل محل عجلة القيادة القياسية.