الخميس 26 سبتمبر 2024

شاهد.. مهارة رائعة لسائق شاحنة تنقذ من كارثة محققة

صورة من الفيديو

الهلال لايت 25-11-2021 | 13:42

ميادة عبد الناصر

يتميز كل شخص بمميزات معينة تجعل لديه قدرات خاصة، تمكنه من القيام ببعض المهارات التي يمكن أن تنقذه من مأزق في الحياة، لم تكن تخطر على باله خاصة لو كانت تتعلق بعمل يقوم به أو مهنة يمتهنها، وهو ما يجذب نظر المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعى وبين رواد السوشيال ميديا، وجعل المقطع الذي نحن بصدده ينتشر بشكل كبير.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير  يظهر سائق شاحنة لنقل السيارات، ويقوم بقيادتها بمهارة فائقة ويخرج من خلال شارع ضيق لشارع أوسع، وفي أاثناء ذلك كادت أن تقوم سيارة بالاصطدام معه ولكنه تفادها بمنتهى الحرفية والروعة ولم يتعطل المرور ولو حتى دقيقة واحدة نتيجة لقدراته الخارقة في العبور بشاحنته بسلام دون وقوع أي خسائر.

وحقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة فمنهم من كان منبهر بالسائق وقدرته الهائلة وهناك من كان يرى أنه يقوم بعمله ومن كثرة سيره على الطريق أصبح بهذا المستوى العالى من الكفاءة فى القيادة.

وقال أحد المتابعين يا له من سائق محترف يستطيع القيادة فى أى ظروف وتحت اى مسمى وقال آخر أحببت المشهد بشدة وأود لو اتعلم القيادة بهذه المهارة وقال آخر إنه يقود شاحنة يبلغ طولها عشرات الأمتار وكأنه يقود سيارة صغيرة.
وقيادة الشاحنات الكبيرة تحتاج إلى مهارات مختلفة وشخصيات قوية حتى تستطيع التصرف فى المواقف المختلفة بشكل من الحكمة حتى لا يتعرض السائق ولا قائدى السيارات الأخرى لأى مشكلات نتيجة تهوره وعدم قدرته على القيادة.