الأربعاء 15 مايو 2024

يد عملاقة وثعبان.. إعلان ترويجي لعمل درامي فى أكبر ميادين لندن (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 25-11-2021 | 18:18

ميادة عبد الناصر

انبهر زوار ميدان بيكاديللي بلندن بإعلانات ترويجية جديدة لعمل درامى كبير حيث بدت يدًا عملاقة وكأنها تخرج من شاشة إعلانية ويليه وحش مقنع وثعبان ثلاثي الأبعاد وكل للترويج للدراما الخيالية الجديدة عجلة الزمن وذلك بحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى. 

يتم بث العرض ، الذي تم وصفه بأنه دراما مشوقة جديدة ، بواسطة أمازون برايم وتجري حملات إعلانية مماثلة تعرض الإعلانات ثلاثية الأبعاد في باريس ونيويورك ومدريد وطوكيو.

قام بايك ، 42 عامًا ، الذي يلعب دور موياراينى دامودريد  ، رئيس عصابة آيس سيداى  النسائية في الدراما ، بتصوير مشاهد خاصة لكل موقع من لوحات الإعلانات لتعظيم التأثير ثلاثي الأبعاد للأشخاص على الأرض وتم تصميم المقطع لإظهار الصلاحيات الخاصة التي يتمتع بها بايك في العرض.

يتم تشغيل الحملة من قبل وكالة الإعلان أمبليفاى  وقال أليكس ويلسون ، المدير الإبداعي للوكالة:  قمنا بتصوير رومساند بايك في براغ بالتعاون  ستوديو أمازون ، لالتقاط صور متعددة حسب الطلب.
ومن خلال العمل مع بايك ومنسق حركتها ، قمنا بتطوير تصميم الرقصات التي من شأنها أن تسمح لشخصيتها أن تشعر وكأنها تتواصل بصدق من الشاشة نحو الجمهور ، بغض النظر عن المدينة التي كانوا فيها.

وأضاف: لأول مرة ، التقطنا جلسة تصوير حية مع النجم  ، روسامند بايك ودمجناها مع المؤثرات البصرية عالية الجودة والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد المخصصة ومن خلال القيام بذلك ، كسرنا مرة أخرى تنسيق أوهام الثرى دى بصيغة بصرية مشوهة وأضفنا الحياة على عجلة الزمن للجماهير بشكل لم يسبق له مثيل من قبل. 
قال جريج كولمان ، الرئيس العالمي للتسويق بالامتياز في  أمازون شخصياتنا متحركة للغاية وقابلة للتواصل لدرجة أننا أردنا إدخالها فعليًا إلى عالمنا ، ولم نشعر أن خيارات التسويق التقليدية يمكن أن تقدم ما يكفي من التجربة الحسية ، لذلك بحثنا عن المزيد من الخيارات اللمسية مثل: التجارب التفاعلية ، و 360 مقطعًا دعائيًا ولوحات الإعلانات المشوهة  وكلها تنقل جمهورنا إلى عالم العرض.

Dr.Radwa
Egypt Air