الأربعاء 22 مايو 2024

سوسن بدر تحتفل ببدء تصوير «أبو العروسة 3»

سوسن بدر

فن25-11-2021 | 18:03

حسام يونس

أعلنت الفنانة سوسن بدر عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

نشرت سوسن بدر، صورة من كواليس تصوير اليوم الأول من "أبو العروسة ج3"، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اول يوم تصوير اخيراً مين متحمس للجزء التالت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وتدور أحدث مسلسل "أبو العرسة" في إطار عائلي، حول عدة مشكلات اجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

وكان الجزء الأول من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، عزوز عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة سوسن بدر في فيلم قصير تحت عنوان "حلم" عن حياة ومسيرة مصفف الشعر الراحل محمد الصغير، بالأداء الصوتي، وشاركت بالأداء التمثيلي الفنانة الشابة داليا شوقي، من إخراج محمود رشاد. 

نشرت الفنانة سوسن بدر الفيلم القصير "حلم"، وعلقت عليه قائلة: "سعيدة بمشاركتي الصوتية في فيلم قصير عن مسيرة الصديق و الاخ محمد الصغير و من اخراج محمود رشاد "، وذلك عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".

وجدير بالذكر أن احتفلت الفنانة سوسن بدر، بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسل نقل عام، حيث شاركت جمهورها فيديو من الاحتفال عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وظهرت في الفيديو فريق العمل أثناء تواجدهم في أحد أماكن التصوير، واحتفال بـ سوسن بدر، التي علقت على الفيديو: "شكرًا فريق عمل مسلسل نقل عام على الاحتفال الجميل كل سنة وكل الناس بخير".

الاكثر قراءة