الإثنين 29 ابريل 2024

مؤمن نور يروج لحكاية «بينّا اتفاق» من مسلسل «زي القمر»

مؤمن نور

فن25-11-2021 | 19:39

حسام يونس

شارك الفنان مؤمن نور، جمهوره صورة للبوستر الدعائي الرسمي لحكاية "بينّا اتفاق" من مسلسل "زي القمر"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "من السبت ان شاء الله على cbc drama..cbc".

وتدور أحداث حكاية "بينا اتفاق" حول فتاة طموحة تحاول تحقيق أحلامها، ولكنها تتعرض للعديد من المشكلات والأزمات خلال رحلة كفاحها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moamen nour| مؤمن نور (@moamennourofficial)

ويشار إلى "بينا اتفاق" من بطولة: فرح الزاهد، آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوى، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين، تأليف محمد مهران، ندى عبد الحفيظ، إخراج شادى عبد السلام.

يذكر أن حكاية "بينا اتفاق" هي آخر قصص الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، والذي عرض منه عدة حكايات آخرهم "حدوتة مريم" من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، رشا مهدي، عفاف شعيب، سلوى عثمان، رفل عبد القادر وغيرهم نخبة من النجوم.

شارك الفنان مؤمن نور، مؤخراً في مسلسل "أجازة مفتوحة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول فقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

"إجازة مفتوحة"  ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ40 حلقة، من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، أحمد زكريا، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويُذكر أنّ مؤمن نور خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول  شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa