الخميس 16 مايو 2024

رانيا فريد شوقي تروج لـ«أبو العروسة 3»

رانيا فريد شوقي

فن25-11-2021 | 20:06

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، جمهورها صورة جديدة لها من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

ونشرت رانيا فريد شوقي، صورة من كواليس تصوير مسلسل "أبو العروسة ج3"، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اول يوم تصوير لمالك ميزو ابني في مسلسل ابو العروسة و اول لقاء بينا في الجزء التالت اول ما شافني جري عليا بكل الحب حبيب قلبي ماشاءالله ربنا يحميه و يبارك فيه اخيرا اتقابلنا بعد الجزء التاني من 2018 بتهيائلي لو كنت خلفت ولد ماكنش هيبقي شبهي اوي كده".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Farid Shawky (@rania_farid_shawky)

وتدور أحدث مسلسل "أبو العرسة" في إطار عائلي، حول عدة مشكلات اجتماعية من خلال الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

وكان الجزء الأول من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، عزوز عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ولاد ناس"، والذي تدور أحداثه حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أوتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

"ولاد ناس" من بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، هاجر عفيفي، معتز هشام، يسرا المسعودي، طارق عبدالحليم، ورضوى البروكي، وتأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج ڤيو، سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، محمد عبد الحفيظ.