الإثنين 29 ابريل 2024

فاطمة عادل فتاة من حي شعبي فى «بينا اتفاق» (خاص)

الفنانة فاطمة عادل

فن25-11-2021 | 22:38

رحاب العوضي

تعيش الفنانة فاطمة عادل حالة إنتعاش فني، إذ تشارك حالياً في مسلسل "أيام" الذي يعرض علي منصة شاهد الإلكترونية، وانتهت منذ أيام من حكاية "بينا إتفاق" من مسلسل زي القمر الموسم الثاني، كما انتهت هذا العام من الموسم الثاني للعرض المسرحي "تغريبة بنت الزناتي" الحاصل على جائزة أفضل عرض خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري.

كشفت فاطمة عادل في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، تفاصيل دورها في كل من مسلسل أيام و حكاية بينا إتفاق من مسلسل زي القمر للموسم الثاني، وعن حفلها المقبل، وسر اعتذارها عن العرض المسرحي تغريبة بنت الزناتي للموسم الثالث.

وقالت: انتهيت من تصوير حكاية " بينا إتفاق " من مسلسل زي القمر للموسم الثاني المكونة من 5 حلقات، حيث أجسد فيه شخصية " شيماء " زوجة مازن جمال عبد الناصر، ويجسد دور حمايا الفنان محمد الصاوي وهي بنت بسيطة جداً من حي شعبي، وجاء ترشيحي للعمل من مدير الإنتاج محمد فتوحى، ومن المقرر عرضها ابتداءً من يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر الحالي في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة CBC.

"بينا إتفاق" بطولة الفنانين فرح الزاهد، وآية سماحة، ومؤمن نور، ومحمد مهران، وحنان يوسف، وعبد الرحيم حسن، ومحمد الصاوي، مازن جمال عبد الناصر، من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج شادى عبد السلام.

وتابعت: أشارك حالياً في مسلسل " أيام " الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية والذي ينضم لنوعية الأعمال التي تتكون من 45 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية "مرام" طالبة مكافحة تعمل وتدرس في نفس الوقت لكي تساعد أهلها لأنهم بسطاء، وسعدت كثيراً بمشاركتى في هذا العمل، وأجواء الكواليس كانت ممتعة ويسودها الألفة والمودة والمرح، وللمرة الأولى يجمعني عمل بأشقائي محمد عادل وحنان عادل بعمل درامي بعيداً عن المسرح ورغم ذلك لم يجمعنا حوار نهائياً بسياق الدراما، وجاء ترشيحي للعمل من كاستينج دايريكتور أحمد تمام.

"أيام" بطولة الفنانين حورية فرغلي، شيري عادل، ميدو عادل، حنان عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ومحمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، وصفاء جلال، من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وأضافت: أُحضر حالياً لحفلي المقبل، والذي سأقدم فيه عدد من الأغاني باللهجة التونسية، وهذا الحفل تابع للمركز القومي للمسرح يجمع بين مصر وتونس، ومن المقرر أقامة الحفل في شهر ديسمبر المقبل. 

أوضحت أنها أنها لن تشارك فى عرض "تغريبة بنت الزناتي"، بالموسم الثالث، لافتة إلى أنها اعتذرت لانشغالها بالتحضير لأعمال أخرى.

ويذكر أن فاطمة عادل، حصلت علي جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن العرض المسرحي تغريبة بنت الزناتي، خلال فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في الدورة 14 لعام 2021.

Dr.Randa
Dr.Radwa