الأربعاء 1 مايو 2024

هند الراوي: «سعيدة بالغناء أمام الرئيس السيسي وحسيت إني طالعة من وسط الآثار»

الفنانة هند الراوي

فن26-11-2021 | 09:15

أشرقت حفني

كشفت المطربة  هند الراوي، أنها من أصول  صعيدية وبدوية وأنها تحب الفولكلور المصري، قائلة: "أبويا بدوي وأمي صعيدية وأنا منحدرة من الإسماعيلية وسعيدة جدا إني في الصعيد  وأنا بحب الفلكلور المصري واتعلمت على يد الفنانات الشعبيات مثل الحاجة: فاطمة سرحان وجمالات شيحة".
   
وتابعت المطربة هند الراوي، في لقاء مع برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON "، قائلة: "أنا بحب الفلكلور  بطريقة لا توصف".
 

وعن علاقتها بفرنسا، قالت: إنها  تعمل  مع فريق  فرنسي  يقدم مزيجا بين  الشرقي ممثلا في الفلكلور المصري من السواحل للجنوب  بالمشاركة مع الفريق الفرنسي الذي يقدم موسيقى "مودرن"  مثل الروك والجاز وهيب هوب.. بنمزج ده  في ميكس  واحد  وأنا بقالي  8 سنين بعمل كده".

وأعربت عن سعادتها بما قدمته في الحفل  قائلة: " فرحانة وسعيدة أني أغني قدام الرئيس السيسي ولما غنيت  في الأول في حفل في الاسماعيلية فرحت والطريق  اكتمل بغنائي في الاقصر".

وتابعت: "حسيت إني طالعة من وسط الآثار اللي بغني فيها.. غنيت دقيقتين وعشرين ثانية.. بس الرسائل اللي جاتني من الناس كانت جميلة وتدل إن الناس هيا الي بتحكم على الشغل الحلو".

Dr.Randa
Dr.Radwa