الإثنين 29 ابريل 2024

22 صورة مجنونة في كواليس كان

12-6-2017 | 14:38

كتبت : نيفين الزهيري

تصوير : Stephane Cardinale - Antony Jone- C. Bouillon- D. Charriau - L. VENANCE - VALERY HACHE _ Venturelli - A. de Moraes Barros Filho - E. Piermont - P. Le Segretain - M. Petit

بالرغم من مرور 70 عاما، إلا أن مهرجان كان السينمائي مازال مصنعاً للتقاليع الغريبة، بل وللصور المجنونة التي يلتقطها مئات المصوريين الذين يتواجدون دوما في كل أرجاء المهرجان مابين السجادة الحمراء والـ «Photocall» والكروازيت وغيرها من الأماكن التي تمتلئ دوما بالنجوم، والذين يتحولون أمامها، منهم المخرج الإسباني بيدرو المودوفار الذي تخلي عن مكانه أمامها ليجلس بين المصورين ويقوم بالتصوير، وانضم إليه داستن هوفمان، والمخرج رومان بولانسكي الذي اصر علي تسجيل العديد من اللقطات للاحتفاظ بها علي تليفونه الخاص، بالإضافة إلي عدد آخر من النجوم الذين عادوا إلي السيلفي بالرغم من أن إدارة المهرجان منعته العام الماضي.

كما انتشرت المداعبات بين النجوم منها ما قامت به أنجيس جاووا وإيما طومسون وروبين استولاند وغيرهم، بالإضافة إلي القبلات منها قبلة نوامي واتس لسوزان ساراندون ودايان كروجر مع المخرج التركي فايث أكين والقبلة الرومانسية التي طبعها المغني كيث أوربان علي يد زوجته نيكول كيدمان، ولم يتوقف الأمر عند القبلات بل حتي في الأزياء حيث أعلنت ماريون كوتيارد عن تحديها لقواعد المهرجان لترتدي «بنطلون جينز» أثناء الـphotocall وتحول النجمة الهندية آشورايا راي إلي إحدي أميرات عالم ديزني الساحر بفساتين أذهلت الجميع ولكنها كانت بحاجة دائمة إلي مساعدة عدد كبير حتي تتمكن من صعود السلم، أما التقاليع الغريبة في الازياء فكانت من نصيب كريس لي وريانا وفيكتوريا أبريل، وانضمت هذا العام إلي قائمة النجوم بتقاليعهم الغريبة مجموعة من النجوم من اليابان والصين.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa