الأحد 19 مايو 2024

الحياة حلوة.. زوجان يعيدان صور زفافهما الأكروباتية مع أبنائهما بعد 10 سنوات

صورة مجمعة للزوج والزوجةوابنائهم

الهلال لايت 26-11-2021 | 13:58

ميادة عبد الناصر

قام زوجان يستمتعان بتعلم الألعاب البهلوانية في أوقات فراغهما بإعادة إنشاء صورة زفاف فريدة بعد عشر سنوات ، حيث ساعدهما طفلاهما في أداء الحيل الصعبة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة" ديلى ميل" فى أستراليا .

وخلال جلسة التقاط الصور للزوجين  يوم زفافهم في أرض جامعة سيدني ، قرر جين  وجوستين أداء حركة جمباز صعبة ، والتي التقطها المصور السيد داي للزوجين ليعتزا بهذه اللحظة. 

عروس

حيث قال جوستين الزوج  لصحيفة ديلي ميل أستراليا: إن الألعاب البهلوانية مجرد هواية وحتى يومنا هذا فقط   نمارسها كهواية واضاف أنه وبعد خمس سنوات وخلال حفل زفاف اخت جين قام نفس المصور بتصوير حفل زفاف الأخت وطلبوا منه وقتها إعادة تصويرهم مع ابنهم بنفس وضعية الصورة الأولى ونجحت بالفعل حيث طُلب من السيد داي تصوير حفل زفاف أخت جين بعد خمس سنوات ، وقرر جين وجوستين - كضيفين - اتخاذ نفس الوضع للكاميرا - هذه المرة مع ابنهما الصغير.

عروووس

وبعد عشر سنوات قام الزوجين بالاتصال بالمصور للمرة الثالثة حتى يقوم بتصوير هم ولكن مع طفلين حيث يقول المصور  اتصلوا بي  في قت الإغلاق بسبب وباء كورونا وسألوني عما إذا كنت سأتمكن من التقاط المزيد من الصور لهم بعد انتهاء القيود وبالفعل نجحنا فى التقاط الصور وحققت نجاح كبير وشهرة واسعة بعد أن تم نشرها على الإنترنت.

عروووووووس

فيديو يوضح اللحظات التحضيرية للصور كى تخرج بنفس الشكل والكفاءة  للصور الأولى من حفل الزفاف .