الخميس 6 يونيو 2024

في الترويج للشذوذ.. بلاغ للنائب العام بإحالة الفنانة مها ٱحمد لمستشفى الٱمراض العقلية

المستشار أيمن محفوظ

الجريمة27-11-2021 | 13:20

زينب سعيد _ هايدي شعبان

 قدم المستشار ايمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا لسياده النائب العام المستشار حماده الصاوي يطالب فيه بإحاله الممثله مها احمد الي مستشفى الامراض العقليه بعد نشر محادثه لها علي تطبيق بيجو لايف من احد الشباب المثليين وبعبارات وايحاءات جنسيه شاذه ووصفها الاطباء بانهم (شمال).

 

جاء في بدايه بلاغ ايمن محفوظ المحامي وصف للواقعه بعرض تفاصيل المحادثه التي تحمل ايحاءات جنسيه وتحريض علي اللواط والترويج للشذوذ من جانب الممثله مها احمد و التي كانت بصحبه احد الشباب الشواذ مرددين كلمات اباحيه صريحه وتحرض علي اللواط وتضرب في مقتل الاطباء والصيادله بالتصريح ان كل الاطباء والصيادله (شمال) بعد اتهامها لهم بانهم يلهثون وراء اقامه علاقات شاذه مع المرضي الذكور وهم جيش مصر الابيض الذي يحمي مصر من الاوبئه.

 

واردف محفوظ ببلاغه بان اللافت للنظر ان تلك الالفاظ والعبارات الاباحيه كانت مع ضحك هيستيري من الممثله غير مبرر وغير عقلاني مما يدلل ان الممثله مها احمد كانت بلاوعي لما تفعله ورغم ان تلك المحادثه تمثل جرائم التحريض علي اللواط والفسق والفجور واساءه استعمال الانترنت و المعاقب عليها طبقا لنصوص قانون مكافحه الدعاره رقم 10 لسنه 1961 والماده 178 عقوبات والماده 25 و26 من قانون الانترنت الجديد.

 

واستطرد محفوظ ببلاغه ان الامر اللافت للنظر ان تلك المحادثه والاشارات الماجنه الشاذه كانت من خلال ضحك هستيري غير مبرر وظهرت غير متزنه بالفيديو.

 

مما قد يعني انها كانت تعاني من تعاطي مخدر او انها اصبيت بلوثه عقليه.

 

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم127292 عرائض النائب العام بالمطالبه بسرعه التحقيق مع تلك الممثله وان يتم دعوتها للتحقيق من خلال بياناتها يتم عرض الممثله مها احمد علي طبيب مختص من اجل الكشف علي قواها العقليه وهل تتعاطي المخدرات او المسكرات من عدمه حتي يتم تبيان الامر وكيف وصلت لتلك الحاله وتقديمها للمحاكمه عاجله علي ضوء تلك التقارير الطبيه لحالتها العقليه مع اتخاذ اللازم قانونا.